.
التتمة...

لاعبان من برشلونة وأربعة من اليونايتد مهددين بالايقاف في دوري الأبطال

الإثنين 15 نيسان 2019 13:29
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، عن أزمة قد يواجهها برشلونة في حالة صعوده للدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف البلاوجرانا يوم غدٍ الثلاثاء على ملعبه "كامب نو" منافسه مانشستر يونايتد في الدور ربع النهائي من المسابقة، وأمله في حسم التأهل للمرحلة المقبلة بعد تحقيقه الفوز بالأسبوع الماضي بملعب "أولد ترافورد" بنتيجة 0-1.

وذكرت الصحيفة الاسبانية، انه "في حال حصول كلاً من سيرجيو بوسكيتس ونيلسون سيميدو، على بطاقة صفراء في المباراة، سيتم إيقافهما من قبل الاتحاد الأوروبي لتراكم البطاقات عن مباراة الذهاب بالمربع الذهبي".


وبينت أن "هناك اربعة لاعبين من مانشستر يونايتد مهددين بالإيقاف في حالة حصولهم بطاقة صفراء ثانية بمباراة الغد، إذا ما تأهلوا لنصف النهائي وهم أشلي يونج، نيمانيا ماتيتش، أندير هيريرا وأنطونيو فالنسيا".

ووفقًا لقوانين "يويفا"، تحذف البطاقات الصفراء الفردية من سجل اللاعبين الذي يصلوا مع فرقهم إلى الدور نصف النهائي، ولكن في حالة وجود عقوبات إدارية بالإيقاف على أحد اللاعبين، تطبق عليهم بشكل طبيعي سواء من خلال تراكم البطاقات أو في حالة الحصول على بطاقة حمراء مباشرة.


رياضة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان يتمكن مجلس النواب من تشريع قانون لاخراج القوات الاجنبية من العراق؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة