.
التتمة...

تعرف على حكام مباريات اياب ربع نهائي دوري الابطال

الإثنين 15 نيسان 2019 14:15
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، عن حكام مباريات إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويحل مانشستر يونايتد ضيفاً على برشلونة بملعب "كامب نو"، ويستقبل يوفنتوس نظيره أياكس على ملعب "آليانز ستاديوم"، يوم غدٍ الثلاثاء.

اما يوم الاربعاء، سيواجه بورتو ضيفه ليفربول على ملعب "دراجاو" بمدينة "بورتو" البرتغالية، بينما يلاعب مانشستر سيتي ضيفه توتنهام ملعب "الاتحاد" بمدينة "مانشستر" بإنجلترا.


مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد

اختار "يويفا" صافرة ألمانية، ويدير المباراة الحكم فيليكس بريش، والحكم المسؤول عن تقنية الفيديو "VAR" هو باستيال دانكيرت.

مباراة يوفنتوس وأياكس

يديرها الحكم الفرنسي كليمان توربان، وسيكون نيكولاس رينفيل هو المسؤول عن تقنية الفيديو "VAR".

مباراة ليفربول وبورتو

وأسندت لجنة الحكام بـ"يويفا"، مباراة ليفربول وبورتو لطاقم تحكيم هولندي بقيادة داني ماكيلي، ويعاونه كلاً من ماريو ديكس وهيسيل ستيجسترا، مع وجود اليوناني تاسوس سيديربولوس كحكم رابع بالمباراة، وإدارة غرفة الـVAR من خلال الحكم الهولندي بول فان بويكل.

مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام

يديرها طاقم تحكيم تركي بقيادة خونيت شاكير، ويعاونه كلاً من باهاتين دوران وطارق أونجون، مع وجود البرتغالي أرتور دياز كحكم رابع بالمباراة، وإدارة غرفة الـVAR من خلال الحكم الإيطالي ماسيماليانو إرياتي.


رياضة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان يتمكن مجلس النواب من تشريع قانون لاخراج القوات الاجنبية من العراق؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة