.
التتمة...

سولشاير يؤمن بقدرة مانشستر على التأهل امام برشلونة

الإثنين 15 نيسان 2019 19:57
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
تحدث المدير الفني النرويجي، لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أوليه جونار سولشاير، عن المواجهة المرتقبة أمام برشلونة، غدًا الثلاثاء بملعب كامب نو

وخسر مانشستر يونايتد على ملعبه أولد ترافورد، بهدف نظيف سجله لويس سواريز، في ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال سولشاير في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "ذكريات ما حدث أمام باريس سان جيرمان ستساعد اللاعبين، ونستطيع أن نغير الأمور والتأهل".


وأضاف سولشاير: "بالطبع برشلونة في كامب نو فريق صعب للغاية، ولكن علينا أن نقاتل أمامهم، خاصة وأننا نريد تسجيل هدف واحد فقط من أجل العودة للمباراة وربما التأهل".

وأكمل: "يجب أن نكون مركزين وواثقين عندما نحصل على فرصة للتسجيل، لأننا سنخلق العديد من الفرص بالتأكيد لرغبتنا في تعديل الأمور".

وتابع أوليه: "لم نضع سلطتنا على المباراة في ملعبنا، وهو ما يجب علينا القيام به عندما نلعب في برشلونة، نحن نعلم ما يتعين علينا تقديمه، وعلينا ان نستمتع أولًا بكرة القدم".

واختتم: "نحتاج لدفاع جيد من أجل عدم استقبال أهداف، ونحتاج للتسجيل بالطبع في المقام الأول، ولا مانع إذا حصلنا على الهدف في الدقيقة 90 أو أكثر، نحن فريق لائق بدنيًا للعب حتى نهاية المباراة".


رياضة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان يتمكن مجلس النواب من تشريع قانون لاخراج القوات الاجنبية من العراق؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة