.
التتمة...

محافظ المثنى يكشف عن وجود ملف "فساد" وتجاوزات بمقالع الحجر في المحافظة

الإثنين 15 نيسان 2019 20:32
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
كشف محافظ المثنى أحمد منفي جودة، الاثنين، عن وجود ملف "فساد" وتجاوزات في مقالع الحجر والأطيان بالمحافظة بما يقارب أربعة مليارات دينار.

وقال جودة في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إنه "شكل لجنة تحقيقية من المحافظة بخصوص تقرير ديوان الرقابة المالية الإتحادي الذي يشير الى وجود تجاوزات على المقالع".

وأضاف أن "اللجنة المشكلة اكدت على ما جاء في تقرير ديوان الرقابة الماليةالاتحادي، بالإضافة الى انخفاض عقود اطيان الطابوق بنسة ٣٦٪، وعدم وجود عقود لمادة (حجر الكلس ) خلال عام ٢٠١٧ بالرغم من وجود معامل للاسمنت في المحافظة تابعة الى القطاع الخاص".


وأشار جودة الى ان "مبالغ التجاوزات وصلت الى مايقارب ٤ مليار دينار عراقي ، حيث حددت التجاوزات بموجب مرتسمات في مناطق (وادي ثماد- العلوة - ساوة - الشراكية الشرقيّة)".

وشدد على "إحالة المتهمين في ملف الفساد والتجاوزات الى النزاهة للتحقيق معهم واخذ جزائهم العادل لخيانتهم الشرعية والقانونية".


اقتصاد واعمال
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان يتمكن مجلس النواب من تشريع قانون لاخراج القوات الاجنبية من العراق؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في اقتصاد واعمال