.
التتمة...

ميسي يقود برشلونة لعبور عقبة اليونايتد والتأهل لنصف نهائي الابطال

الثلاثاء 16 نيسان 2019 23:50
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
فاز فريق برشلونة الإسباني بثلاثة أهداف نظيفة، على فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم، على ملعب "الكامب نو"، ضمن لقاءات إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

انتهى الشوط الأول من المباراة، بتقدم النادي الكتالوني بهدفين نظيفين، سجّلهما ليونيل ميسي، الهدف الأول جاء في الدقيقة 16 بعد أنّ خطف الأرجنتيني الكرة من آشلي يانج ويراوغ دفاع يونايتد ويسدد بطريقته المعتادة في الشباك.


وفي الدقيقة 19 واصل البرغوث تألقه في المباراة، وسجّل الهدف الثاني، بطريقة رائعة للغاية يراوغ ويسدد، ودي خيا يفشل في ابعاد الكرة.

وفي الشوط الثاني من المباراة، واصل البلوجرانا سيطرته على المباراة، وتمكن فيليب كوتينيو من إحراز الهدف الثالث للنادي الكتالوني، البرازيلي يتسلم تمريرة من جوردي ألبا بعد تمريرة طويلة رائعة من ليونيل ميسي، وصلت إلى البرازيلي، الذي يتسلم الكرة ويسدد بطريقة رائعة للغاية من خارج منطقة الجزاء.

وبهذا الانتصار يتأهل البلوجرانا لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بنتيجة (4-0) في مجموع المباراتين، حيث سوف يلاقي في المربع الذهبي، الفائز من مواجهة ليفربول وبورتو.


رياضة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان يتمكن مجلس النواب من تشريع قانون لاخراج القوات الاجنبية من العراق؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة