اعلان

ازمة حافلة نفط ميسان تنتهي بزيارة وفد من الصقور

2019-04-22 | 16:18
ازمة حافلة نفط ميسان تنتهي بزيارة وفد من الصقور
7,141 مشاهدة

توجه وفد من الهيئة الادارية لنادي القوة الجوية، اليوم الاثنين، إلى محافظة ميسان، وذلك لإطفاء نار الفتنة، التي أشعلها بعض الاشخاص المحسوبين على الرياضة، بعد اعتدائهم على حافلة فريق نفط ميسان الاسبوع الماضي في العاصمة بغداد.

السومرية نيوز/ بغداد
توجه وفد من الهيئة الادارية لنادي القوة الجوية، اليوم الاثنين، إلى محافظة ميسان، وذلك لإطفاء نار الفتنة، التي أشعلها بعض الاشخاص المحسوبين على الرياضة، بعد اعتدائهم على حافلة فريق نفط ميسان الاسبوع الماضي في العاصمة بغداد.

وترأس وفد الفريق كل من جاسم كًاطع عضو الهيئة الادارية للنادي، ومدير المكتب الإعلامي حسام الدراجي، ومستشار فريق الحسين وعضو اللجنة الامنية بالاتحاد العراقي لكرة القدم عبد الكريم الدوسري ورئيس رابطة مشجعي القوة الجوية ضياء سمير، بالإضافة إلى كادر برنامج ستوديو الجماهير وعدد من الشخصيات الرياضية والاعلامية.

وكان باستقبال الوفد، وفد رفيع المستوى في المحافظة، على رأسهم عدد من اعضاء مجلس النواب ومجلس محافظة ميسان ، بالإضافة إلى الهيئة الادارية لنادي فرسان المملكة.

وعبر وفد القوة الجوية عن استنكاره بقوة لما تعرض اليه وفد نفط ميسان، خلال الجولة الماضية بعد انتهاء مباراة الحسين، والاعتداء من قبل بعض الاشخاص الدخلاء، الذين حاولوا زرع الفتنة بين ناديي القوة الجوية ونادي نفط ميسان ، وأن ما يربط الناديين علاقة متينة أكبر من أن يًفسدها اشخاص متطفلين، حاولوا إشعال شغب في المدرجات بين الاندية البغدادية وأندية المحافظات.

وقال عضو الهيئة الادارية لنادي القوة الجوية جاسم كاطع، بحسب بيان للنادي، إن "كرة القدم رسالة سامية ونظيفة، وما حصل لوفد نفط ميسان في العاصمة بغداد، ليس له صلة في الرياضة وكرة القدم، ونحنً كنادي القوة الجوية، حريصون على علاقتنا مع جميع أندية المحافظات".

وأضاف أن "علاقتنا بنادي نفط ميسان والاندية الاخرى، هي علاقة مميزة، وزيارتنا تأتي للتعبير عن حجم العلاقات التي تربطنا مع هذا الفريق الفتي، بل نحن حريصون على تواجد الفريق في الدوري بعدما قرروا تعليق نشاطاتهم عقب الاحداث الاخيرة".

من جهته ذكر رئيس رابطة مشجعي القوة الجوية ضياء سمير، أن "علاقة جماهير القوة الجوية وجماهير نفط ميسان، هي علاقة متينة ومميزة، ولا يمكن أن تخدعنا تصرفات بعض الاشخاص الذين ارادوا زراعة فتنة و شغب المدرجات بين جماهير الفريقين".

وأكد رئيس رابطة القوة الجوية، "سنكون أول المرحبين بوفد الفريق وجماهير نفط ميسان عندما يتواجدون في بغداد لخوض المباريات، هكذا هي رسالة كرة القدم، رسالة ود وسلام، وجماهير ميسان، هم إخواننا وأهلنا وسنحرص على سلامتهم دائماً وأبداً".

وبعد هذ الزيارة، اصدر نفط ميسان بياناً رسمياً بشأن تعليق مشاركته في الدوري الممتاز عقب تعرض حافلة الفريق لاعتداء من قبل بعض الجماهير، عقب مباراة الفريق امام فريق الحسين في الجولة الماضية من ممتاز الكرة.

وذكر نفط ميسان في بيانه، "بدايةً نحمد الله على انتهاء الازمة التي حصلت خلال الايام الماضية والتي رافقت احداث الاعتداء السافر الذي طال فريقنا الكروي بعد مباراته امام فريق الحسين ضمن الدوري الممتاز".

وتابع "تتقدم الهيئة الادارية لنادي نفط ميسان بالشكر الجزيل لكل الجهات التي اعارت اهتمامها لما حصل من تصرفات بعيدة عن كرة القدم واخلاقياتها لكي نجعل من هذا الحدث رسالة الى كل جماهيرنا في العراق وهذا ما يدفعنا للاصرار على ضرورة محاسبة الجماهير التي قامت بالاعتداء لا سيما بعد تعهد ادارة نادي القوة الجوية بالقيام بهذه المهمة".

واضاف النادي، "نثمن في الوقت ذاته موقف هذه الادارة النبيلة من خلال زيارة نادينا هذا اليوم رفقة رئيس رابطة مشجعي الصقور الى جانب الاعزاء في اللجنة الامنية باتحاد الكرة وفريق عمل برنامج ستوديو الجماهير".

واتم "في الختام لا يسعنا سوى ان نعلن اننا نعدل عن قرار تعليق مشاركتنا في الدوري الممتاز اكراماً للوفد الذي اثبت للجميع ان ادارتي القوة الجوية و نفط ميسان تربطهما علاقة عنوانها الرياضة و المحبة و التسامح".
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
 
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية