اعلان

مقتل قائممقام الفلوجة وإصابة أحد أفراد حمايته ومهندسة بنيران قناص وسط المدينة

2013-11-13 | 06:42
مقتل قائممقام الفلوجة وإصابة أحد أفراد حمايته ومهندسة بنيران قناص وسط المدينة
8,435 مشاهدة

أفاد مصدر في شرطة محافظة الأنبار، الأربعاء، بأن قائممقام الفلوجة قتل بهجوم مسلح بنيران قناص وسط الفلوجة، مشيرا إلى أن نيران القناص أصابت أحد أفراد حمايته ومهندسة كانت برفقتهم.

السومرية نيوز/ الأنبار
أفاد مصدر في شرطة محافظة الأنبار، الأربعاء، بأن قائممقام الفلوجة قتل بهجوم مسلح بنيران قناص وسط الفلوجة، مشيرا إلى أن نيران القناص أصابت أحد أفراد حمايته ومهندسة كانت برفقتهم.

وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "قناصا اطلق، بعد ظهر اليوم، النار من بندقية بحوزته تجاه قائممقام الفلوجة عدنان حسين اثناء تفقده مع عدد من المهندسين والمهندسات احد مشاريع الطرق قرب جامع التقوى في حي الشهداء، وسط الفلوجة، ما اسفر عن مقتله، وإصابة أحد افراد حمايته ومهندسة".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "قوة أمنية طوقت مكان الحادث ونقلت المصابين إلى مستشفى قريب لتلقي العلاج، والجثة إلى دائرة الطب العدلي، فيما نفذت عملية دهم وتفتيش بحثا عن القناص".


وشهدت محافظة الأنبار، اليوم، مقتل أربعة مدنيين وإصابة 13 آخرين بانفجار مزدوج استهدف منزل شرطي وسط قضاء الكرمة، 60 كم شرق الرمادي، كما سرق مسلحون سيارة لجمع النفايات غرب الرمادي.

يذكر ان قائممقام قضاء الفلوجة عدنان حسين نجا، في الـ25 من ايلول 2012، من محاولة اغتيال بانفجار عبوة ناسفة استهدفت موكبه بالقرب من مستشفى الفلوجة العام وسط المدينة، ما اسفر عن اصابة ثلاثة من عناصر حمايته بجروح خطرة.
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية