.
التتمة...

متحدون: سنقاضي شركات الاتصالات التي قطعت خدماتها عن محافظة الانبار

المحرر عمار طارق - الثلاثاء 4 شباط 2014 10:28
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اكد ائتلاف متحدون للاصلاح، الثلاثاء، انه سيقوم بمقاضاة شركات الاتصالات على خلفية قطعها للخدمة عن محافظة الانبار، وفيما طالب تلك الشركات بتقديم ايضاحات مقنعة، اكدت ان هذا الامر يثير الكثير من علامات الاستفهام.

وقال المتحدث باسم الائتلاف ظافر العاني في بيان صدر، اليوم، واطلعت "السومرية نيوز"، عليه ان "موقف شركات الاتصالات التي قطعت خدماتها عن المواطنين في الانبار وبالذات بالمناطق المنكوبة بالارهاب والعمليات العسكرية والتهجير القسري، اثار استغرابنا"، مبينا "اننا سنقاضي تلك الشركات على خلفية هذا التصرف".


وأضاف العاني انه "لم يكن منتظرا من تلك الشركات تسييس خدماتها واعلان انحيازها غير المبرر ضد المواطنين الذين وثقوا بها"، مطالبا "شركات الاتصالات العاملة في الانبار بتقديم ايضاحات مقنعة لسلوكها المستهجن في قطع خدماتها عن مواطني المحافظة".

وأكد العاني ان "قطع الاتصالات المتعمد والجماعي عن مواطني الانبار في وقت هم فيه بأمس الحاجة وعلى أقل تقدير للاطمئنان على عوائلهم سواء اولئك الذين هاجروا مساكنهم مكرهين او ممن مايزالون تحت رحمة الظروف الامنية القاسية، يثير اكثر من علامة استفهام".

وكان مصدر في شرطة محافظة الانبار افاد، في وقت سابق من اليوم الثلاثاء (4 شباط 2014)، بأن مسلحين مجهولين فجروا اربعة ابراج للاتصالات تابعة لشركات مختلفة بعبوات ناسفة في مدينتي الفلوجة والرمادي، فيما هددوا باستهداف المزيد في حال عدم اعادة الخدمة للمدينتين.

وشهدت مدينتا الفلوجة والرمادي، منذ الخميس الماضي (30 كانون الثاني 2014)، انقطاع شبكة الانترنت واتصالات الهواتف المحمولة وغيرها بشكل كامل في عموم مناطقهما.

فيما اعتبر النائب عن ائتلاف متحدون للإصلاح خالد العلواني، أن قطع وسائل الاتصال عن مدينة الفلوجة وبقية مدن محافظة الأنبار خطوة تصعيدية خطيرة، مشيراً الى أن الهدف من هذا الإجراء حجب حقيقة ما يجري هناك.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحكومة العراقية قادرة على تطبيق قانون التجنيد الالزامي في حال اقره البرلمان ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي