اعلان

امتعاض المواطنين جراء قرار امانة بغداد هدم منازلهم بدعوى بناء متنزه

2014-02-10 | 06:58
المصدر:
7,227 مشاهدة

ابدى عدد من المواطنين امتعاضهم جراء هدم امانة بغداد لمنازلهم بدعوى بناء متنزه، فيما اكدت الامانة انها انذرت ساكني المنطقة قبل فترة ليست بالقصيرة

ابدى عدد من المواطنين امتعاضهم جراء هدم امانة بغداد لمنازلهم بدعوى بناء متنزه، فيما اكدت الامانة انها انذرت ساكني المنطقة قبل فترة ليست بالقصيرة.
الحيرة هي كل ما تبقى لهؤلاء المواطنين ، بعد ان حولت اليات امانة بغداد منازلهم التي يسكنون فيها منذ اكثر من اثني عشر عاما الى اطلال بدعوى تحويل هذه المنطقة في شارع فلسطين الى متنزه، المواطنون وهم ينتشلون اثاثهم المحطم تحت الركام طالبوا الجهات المعنية بتعويضهم لانهم يسكنون هذه المنازل وقف مستندات رسمية .
معاناة هؤلاء المواطنين حملناها الى امانة بغداد التي اكدت بأنها سبق وان انذرت هؤلاء المواطنين بالرحيل عن هذه المنطقة التي كانت اساسا متنزها .
حكيم عبد الزهرة مدير اعلام امانة بغداد : كانت هناك ابلاغات و انذاؤرات لهذه العوائل بأن يجدو مكان اخر غير المتنزه ، لابد ان يرفع الموقع ، الذي جرى ان هناك تعاطف مع هؤلاء الناس فتأخر ازالتهم .
ايجاد سكن بديل لهؤلاء الناس هو كل ما يتمنوه في ظل ظروف اجبرتهم كألاف العائلات على السكن في العشوائيات بسبب ارتفاع ايجارات المنازل في عموم مناطق العاصمة .

+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية