.
التتمة...

انطلاق عملية توزيع بطاقة الناخب الالكترونية في ديالى

الإثنين 24 شباط 2014 16:46
-
+

في ديالى ، انطلقت عملية توزيع بطاقة الناخب الالكترونية ، وفيما بدا الحصولُ عليها سهلا لدى البعض ، امتعض البعضُ الاخر من الاجراءات المتبعة.


بعد مضاعفت مراكز التسجيل لتصبح اثنان وثمانين مركزا ، شرعت مفوضية الانتخابات في ديالى بتوزيع بطاقة الناخب الالكترونية في ظل اقبال وصفته بالجيد.

عامر لطيف - مدير مكتب مفوضية الانتخابات :نحن مكلفين في ديالى على ايصال 881 الف بطاقة للتصويت العام لكافة المواطنين لذلك تم شطر مراكزنا لهذا السبب تسهيلا لانسيابية الاستلام

علوان فرحان مدير مركز بعقوبة الانتخابي: الاقبال جيد جدا المواطنين لديهم الرغبة في الحصول على بطاقات الناخبين

وفيما عد مواطنون الحصول على بطاقاتهم بالامر السهل ، امتعض اخرون من كثرة الاجراءات وقلة مراكز التوزيع في المناطق البعيدة عن مراكز المدن.

يقول المواطن ياسين السامرائي: عملية بسيطة بمساعدة الموظفين الموجودين انطينا الجنسية والبطاقة التموينية دققوها وانطوني البطاقة الالكترونية
ويضيف المواطن ابو يوسف: الاجراءات بيها بعض الصعوبات بصراحة المفروض ينبهون يعني بدء الامر يعني انه جلب المستمسكات المطلوبه

وعلى الرغم من البرنامج الاعلامي الذي نفذته مفوضية الانتخابات قبل توزيع بطاقة الناخب الا ان مراقبين يرون بان الجهد الاعلامي لتوعية المواطنين مازال دون الطموح .


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد انسحاب القوة الجوية من مباراة اتحاد العاصمة الجزائري بالبطولة العربية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة