.
التتمة...
على الطاولة
بين بغداد واربيل مبادرات ام مزايدات -...
أضيفت في October 09,2017
السابق
ما بعد الاستفتاء واقع جديد ام صدام مؤجل - على الطاولة - الحلقة ٢
ما بعد الاستفتاء واقع جديد ام صدام...
02 تشرين الأول
التالي
الدكتور اياد علاوي نائب رئيس الجمهورية العراقية - على الطاولة - الحلقة ٤
الدكتور اياد علاوي نائب رئيس...
16 تشرين الأول
المزيد من الحلقات
على الطاولة
مع عودة الفاسدين المثل يقول العفو عند المحكمة - على الطاولة - الحلقة ١٧
Programs AlSumaria
838 مشاهدة
29 كانون الثاني 2018
المحمكة الاتحادية تنهي تضييع الوقت في البرلمان - على الطاولة - الحلقة ١٦
Programs AlSumaria
2772 مشاهدة
22 كانون الثاني 2018
الدعوة يدخلون الانتخابات من ابواب متفرقة - على الطاولة - الحلقة ١٥
Programs AlSumaria
3427 مشاهدة
15 كانون الثاني 2018
1 2 3 4
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
لهذه الاسباب ملف سقوط الموصل لا يزال مركونًا في أدراج القضاء العسكري
Programs AlSumaria
1345 مشاهدة
23 شباط 2018
لهذه الاسباب ملف سقوط الموصل لا يزال مركونًا في أدراج القضاء...
بالفيديو: في كركوك... حسينية مهددة بالإزالة وأصحاب الأرض يهددون!
Programs AlSumaria
869 مشاهدة
23 شباط 2018
بالفيديو: في كركوك... حسينية مهددة بالإزالة وأصحاب الأرض يهددون!
انتعاش سياحة الأهوار على الرغم من استمرار مشكلة الجفاف
Programs AlSumaria
938 مشاهدة
23 شباط 2018
انتعاش سياحة الأهوار على الرغم من استمرار مشكلة الجفاف
جريمة مروعة في كربلاء حصيلتها عائلة كاملة
Programs AlSumaria
134 مشاهدة
23 شباط 2018
جريمة مروعة في كربلاء حصيلتها عائلة كاملة
شنو تعني الرموز الموجوة عل ال Labels داخل الملابس؟ الجواب مع وسن في خاتون
Programs AlSumaria
90 مشاهدة
23 شباط 2018
شنو تعني الرموز الموجوة عل ال Labels داخل الملابس؟ الجواب مع وسن...
تقرير وثائقي عن المهاجرين العراقيين في اميركا
Programs AlSumaria
1599 مشاهدة
23 شباط 2018
تقرير وثائقي عن المهاجرين العراقيين في اميركا
منوعات
مسلسلات
رياضة
مجتمع
سياسة
السومرية Kids
قرحة المعدة - الو دكتور- حلقة ١٢٧
929 مشاهدة
24 شباط 2018
قرحة المعدة - الو دكتور- حلقة ١٢٧
ضيف الحلقة الفنان همام ابراهيم بالمكَلوب ١١
911 مشاهدة
23 شباط 2018
ضيف الحلقة الفنان همام ابراهيم بالمكَلوب ١١
خفايا صفقة الادوية المغشوشة المتورط بها نقيب الصيادلة - نشرة اخبار السومرية المساء ٢٣ شباط ٢٠١٨
334 مشاهدة
23 شباط 2018
خفايا صفقة الادوية المغشوشة المتورط بها نقيب الصيادلة -...
قضية الرسوم لمعمل شتايكر في منطقة الكمالية الصناعية - ناس وناس - الحلقة ٣٣٨
1247 مشاهدة
23 شباط 2018
قضية الرسوم لمعمل شتايكر في منطقة الكمالية الصناعية - ناس...
لقاء خاص مع رئيس الجمهورية اللبناني ميشال عون - زاوية اخرى - الحلقة ٣٥
1630 مشاهدة
22 شباط 2018
لقاء خاص مع رئيس الجمهورية اللبناني ميشال عون - زاوية اخرى...
لبنان يعلن جاهزية في اعادة اعمار العراق - نشرة اخبار السومرية الظهيرة ٢٢ شباط ٢٠١٨
671 مشاهدة
22 شباط 2018
لبنان يعلن جاهزية في اعادة اعمار العراق - نشرة اخبار...
ابن يقتل عائلته بالكامل في كربلاء المقدسة - خط احمر ٢٠١٨ - الحلقة ٣٤
16708 مشاهدة
22 شباط 2018
ابن يقتل عائلته بالكامل في كربلاء المقدسة - خط احمر ٢٠١٨ -...
تقاطع باب المعظم بغداد ٢١ شباط ٢٠١٨ - ناس وناس - الحلقة ٣٣٧
580 مشاهدة
21 شباط 2018
تقاطع باب المعظم بغداد ٢١ شباط ٢٠١٨ - ناس وناس - الحلقة ٣٣٧
فتيات هاربات من الجحيم الى الفضيحة - الهوا الك ٢٠١٨ - الحلقة ١٧٤
8298 مشاهدة
20 شباط 2018
فتيات هاربات من الجحيم الى الفضيحة - الهوا الك ٢٠١٨ -...
ملابسات حادثة السعدونية - نشرة اخبار السومرية المساء ١٩ شباط ٢٠١٨
4803 مشاهدة
19 شباط 2018
ملابسات حادثة السعدونية - نشرة اخبار السومرية المساء ١٩...
ساحة الرصافي بغداد ١٩ شباط ٢٠١٨ - ناس وناس - الحلقة ٣٣٦
1148 مشاهدة
19 شباط 2018
ساحة الرصافي بغداد ١٩ شباط ٢٠١٨ - ناس وناس - الحلقة ٣٣٦
نينوى المحررة المدمرة هل تمتلك ثقلها الانتخابي المعروف هذه المرة - على الطاولة - الحلقة ٢٠
2747 مشاهدة
19 شباط 2018
نينوى المحررة المدمرة هل تمتلك ثقلها الانتخابي المعروف هذه...
بغداد تغرق بعد يومين من الامطار - نشرة اخبار السومرية المساء ١٨ شباط ٢٠١٨
3866 مشاهدة
18 شباط 2018
بغداد تغرق بعد يومين من الامطار - نشرة اخبار السومرية...
نائب رئيس الجمهورية الدكتور اسامه النجيفي - طبخة سياسية - الحلقة ٥
1352 مشاهدة
18 شباط 2018
نائب رئيس الجمهورية الدكتور اسامه النجيفي - طبخة سياسية -...
واقع المسنين في دور العجزة - علنا - الحلقة ٢٣
1895 مشاهدة
18 شباط 2018
واقع المسنين في دور العجزة - علنا - الحلقة ٢٣
نصائح للمحافظة على صحة حركات الجسم والعظام - خاتون - الحلقة ٢٨
1107 مشاهدة
17 شباط 2018
نصائح للمحافظة على صحة حركات الجسم والعظام - خاتون - الحلقة...
مشاكل الاسنان وعلاجها - الو دكتور- حلقة ١٢٦
2439 مشاهدة
17 شباط 2018
مشاكل الاسنان وعلاجها - الو دكتور- حلقة ١٢٦
اسرار الفلك مع جاكلين عقيقي | من ١٧ الى ٢٣ شباط ٢٠١٨
17024 مشاهدة
17 شباط 2018
اسرار الفلك مع جاكلين عقيقي | من ١٧ الى ٢٣ شباط ٢٠١٨
ضيف الحلقة الفنان علي جابر بالمكَلوب ١٠
2760 مشاهدة
16 شباط 2018
ضيف الحلقة الفنان علي جابر بالمكَلوب ١٠
تخفيض معدلات القبول في الجامعات الاهلية وتكاليف الدراسات العليا - ناس وناس - الحلقة ٣٣٥
2503 مشاهدة
16 شباط 2018
تخفيض معدلات القبول في الجامعات الاهلية وتكاليف الدراسات...
شارع الهادي بغداد ١٤ شباط ٢٠١٨ - ناس وناس - الحلقة ٣٣٤
1626 مشاهدة
14 شباط 2018
شارع الهادي بغداد ١٤ شباط ٢٠١٨ - ناس وناس - الحلقة ٣٣٤
تابع - عمليات سّطو مسلّح واعتقال تاجر الحبوب المخدرة عقيل علاوي - خط احمر ٢٠١٨ - الحلقة ٣٣
6967 مشاهدة
14 شباط 2018
تابع - عمليات سّطو مسلّح واعتقال تاجر الحبوب المخدرة عقيل...
مساع اميركية لانشاء قواعد عسكرية في العراق - نشرة اخبار السومرية المساء ١٣ شباط ٢٠١٨
1236 مشاهدة
13 شباط 2018
مساع اميركية لانشاء قواعد عسكرية في العراق - نشرة اخبار...
امراة على ذمة رجلين - الهوا الك ٢٠١٨ - الحلقة ١٧٣
6671 مشاهدة
13 شباط 2018
امراة على ذمة رجلين - الهوا الك ٢٠١٨ - الحلقة ١٧٣
منطقة الاعظمية بغداد ١٣ شباط ٢٠١٨ - ناس وناس - الحلقة ٣٣٣
788 مشاهدة
13 شباط 2018
منطقة الاعظمية بغداد ١٣ شباط ٢٠١٨ - ناس وناس - الحلقة ٣٣٣
ازمة الجفاف تهدد بكارثة في محافظات الجنوب - نشرة اخبار السومرية المساء ١٢ شباط ٢٠١٨
2029 مشاهدة
12 شباط 2018
ازمة الجفاف تهدد بكارثة في محافظات الجنوب - نشرة اخبار...
الباب الشرقي بغداد ١٢ شباط ٢٠١٨ - ناس وناس - الحلقة ٣٣٢
821 مشاهدة
12 شباط 2018
الباب الشرقي بغداد ١٢ شباط ٢٠١٨ - ناس وناس - الحلقة ٣٣٢
معرقلو الموازنة يعرقلون مؤتمر المانحين بفعلهم - على الطاولة - الحلقة ١٩
3092 مشاهدة
12 شباط 2018
معرقلو الموازنة يعرقلون مؤتمر المانحين بفعلهم - على الطاولة...
مشادة بين الجبوري ونواب عن كتلة الاحرار - نشرة اخبار السومرية المساء ١١ شباط ٢٠١٨
1283 مشاهدة
11 شباط 2018
مشادة بين الجبوري ونواب عن كتلة الاحرار - نشرة اخبار...
شارع المتنبي بغداد ١١ شباط ٢٠١٨ - ناس وناس - الحلقة ٣٣١
626 مشاهدة
11 شباط 2018
شارع المتنبي بغداد ١١ شباط ٢٠١٨ - ناس وناس - الحلقة ٣٣١
1 2 3