.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning
على الطاولة
الشهرستاني ديون اقليم كردستان بلغت ١٠٥...
أضيفت في November 27,2017
السابق
من اكثر حكمة شيوخ المجلس ام شباب الامل - على الطاولة - الحلقة ٩
من اكثر حكمة شيوخ المجلس ام شباب...
20 تشرين الثاني
التالي
موضوع احالة نواب رئيس الجمهورية العراقية للقضاء - على الطاولة - الحلقة ١١
موضوع احالة نواب رئيس الجمهورية...
04 كانون الأول
المزيد من الحلقات
على الطاولة
مع عودة الفاسدين المثل يقول العفو عند المحكمة - على الطاولة - الحلقة ١٧
Programs AlSumaria
821 مشاهدة
29 كانون الثاني 2018
المحمكة الاتحادية تنهي تضييع الوقت في البرلمان - على الطاولة - الحلقة ١٦
Programs AlSumaria
2721 مشاهدة
22 كانون الثاني 2018
الدعوة يدخلون الانتخابات من ابواب متفرقة - على الطاولة - الحلقة ١٥
Programs AlSumaria
3374 مشاهدة
15 كانون الثاني 2018
1 2 3 4
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
هل ستفتح مباحثات الرئيس اللبناني ميشال عون في بغداد الباب لحلّ ملف أموال المستثمرين؟
Programs AlSumaria
723 مشاهدة
22 شباط 2018
هل ستفتح مباحثات الرئيس اللبناني ميشال عون في بغداد الباب لحلّ...
بهدف تسهيل انتقال المواطنين اعادة العمل بالطرق الرئيسة المؤدية الى اربيل
Programs AlSumaria
910 مشاهدة
22 شباط 2018
بهدف تسهيل انتقال المواطنين اعادة العمل بالطرق الرئيسة المؤدية...
حلف شمال الاطلسي يكشف عن خطة لنشر قوات قتالية في العراق
Programs AlSumaria
958 مشاهدة
22 شباط 2018
حلف شمال الاطلسي يكشف عن خطة لنشر قوات قتالية في العراق
حريق حي اور
Programs AlSumaria
922 مشاهدة
22 شباط 2018
حريق حي اور
دعوات لتدويل قضية الفساد في العراق عبر تشكيل تحالف دولي
Programs AlSumaria
969 مشاهدة
21 شباط 2018
دعوات لتدويل قضية الفساد في العراق عبر تشكيل تحالف دولي
ماذا وراء استهداف مراكز للمساج في بغداد بغضون شهرين؟
Programs AlSumaria
2551 مشاهدة
21 شباط 2018
ماذا وراء استهداف مراكز للمساج في بغداد بغضون شهرين؟
منوعات
مسلسلات
رياضة
مجتمع
سياسة
السومرية Kids
لبنان يعلن جاهزية في اعادة اعمار العراق - نشرة اخبار السومرية الظهيرة ٢٢ شباط ٢٠١٨
364 مشاهدة
22 شباط 2018
لبنان يعلن جاهزية في اعادة اعمار العراق - نشرة اخبار...
ابن يقتل عائلته بالكامل في كربلاء المقدسة - خط احمر ٢٠١٨ - الحلقة ٣٤
12108 مشاهدة
22 شباط 2018
ابن يقتل عائلته بالكامل في كربلاء المقدسة - خط احمر ٢٠١٨ -...
لقاء خاص مع رئيس الجمهورية اللبناني ميشال عون - زاوية اخرى - الحلقة ٣٥
1064 مشاهدة
22 شباط 2018
لقاء خاص مع رئيس الجمهورية اللبناني ميشال عون - زاوية اخرى...
تقاطع باب المعظم بغداد ٢١ شباط ٢٠١٨ - ناس وناس - الحلقة ٣٣٧
331 مشاهدة
21 شباط 2018
تقاطع باب المعظم بغداد ٢١ شباط ٢٠١٨ - ناس وناس - الحلقة ٣٣٧
فتيات هاربات من الجحيم الى الفضيحة - الهوا الك ٢٠١٨ - الحلقة ١٧٤
7633 مشاهدة
20 شباط 2018
فتيات هاربات من الجحيم الى الفضيحة - الهوا الك ٢٠١٨ -...
ملابسات حادثة السعدونية - نشرة اخبار السومرية المساء ١٩ شباط ٢٠١٨
4437 مشاهدة
19 شباط 2018
ملابسات حادثة السعدونية - نشرة اخبار السومرية المساء ١٩...
ساحة الرصافي بغداد ١٩ شباط ٢٠١٨ - ناس وناس - الحلقة ٣٣٦
893 مشاهدة
19 شباط 2018
ساحة الرصافي بغداد ١٩ شباط ٢٠١٨ - ناس وناس - الحلقة ٣٣٦
نينوى المحررة المدمرة هل تمتلك ثقلها الانتخابي المعروف هذه المرة - على الطاولة - الحلقة ٢٠
2477 مشاهدة
19 شباط 2018
نينوى المحررة المدمرة هل تمتلك ثقلها الانتخابي المعروف هذه...
بغداد تغرق بعد يومين من الامطار - نشرة اخبار السومرية المساء ١٨ شباط ٢٠١٨
3715 مشاهدة
18 شباط 2018
بغداد تغرق بعد يومين من الامطار - نشرة اخبار السومرية...
نائب رئيس الجمهورية الدكتور اسامه النجيفي - طبخة سياسية - الحلقة ٥
1229 مشاهدة
18 شباط 2018
نائب رئيس الجمهورية الدكتور اسامه النجيفي - طبخة سياسية -...
واقع المسنين في دور العجزة - علنا - الحلقة ٢٣
1784 مشاهدة
18 شباط 2018
واقع المسنين في دور العجزة - علنا - الحلقة ٢٣
نصائح للمحافظة على صحة حركات الجسم والعظام - خاتون - الحلقة ٢٨
1005 مشاهدة
17 شباط 2018
نصائح للمحافظة على صحة حركات الجسم والعظام - خاتون - الحلقة...
مشاكل الاسنان وعلاجها - الو دكتور- حلقة ١٢٦
2309 مشاهدة
17 شباط 2018
مشاكل الاسنان وعلاجها - الو دكتور- حلقة ١٢٦
اسرار الفلك مع جاكلين عقيقي | من ١٧ الى ٢٣ شباط ٢٠١٨
16250 مشاهدة
17 شباط 2018
اسرار الفلك مع جاكلين عقيقي | من ١٧ الى ٢٣ شباط ٢٠١٨
ضيف الحلقة الفنان علي جابر بالمكَلوب ١٠
2671 مشاهدة
16 شباط 2018
ضيف الحلقة الفنان علي جابر بالمكَلوب ١٠
تخفيض معدلات القبول في الجامعات الاهلية وتكاليف الدراسات العليا - ناس وناس - الحلقة ٣٣٥
2450 مشاهدة
16 شباط 2018
تخفيض معدلات القبول في الجامعات الاهلية وتكاليف الدراسات...
شارع الهادي بغداد ١٤ شباط ٢٠١٨ - ناس وناس - الحلقة ٣٣٤
1514 مشاهدة
14 شباط 2018
شارع الهادي بغداد ١٤ شباط ٢٠١٨ - ناس وناس - الحلقة ٣٣٤
تابع - عمليات سّطو مسلّح واعتقال تاجر الحبوب المخدرة عقيل علاوي - خط احمر ٢٠١٨ - الحلقة ٣٣
6182 مشاهدة
14 شباط 2018
تابع - عمليات سّطو مسلّح واعتقال تاجر الحبوب المخدرة عقيل...
مساع اميركية لانشاء قواعد عسكرية في العراق - نشرة اخبار السومرية المساء ١٣ شباط ٢٠١٨
1125 مشاهدة
13 شباط 2018
مساع اميركية لانشاء قواعد عسكرية في العراق - نشرة اخبار...
امراة على ذمة رجلين - الهوا الك ٢٠١٨ - الحلقة ١٧٣
6555 مشاهدة
13 شباط 2018
امراة على ذمة رجلين - الهوا الك ٢٠١٨ - الحلقة ١٧٣
منطقة الاعظمية بغداد ١٣ شباط ٢٠١٨ - ناس وناس - الحلقة ٣٣٣
721 مشاهدة
13 شباط 2018
منطقة الاعظمية بغداد ١٣ شباط ٢٠١٨ - ناس وناس - الحلقة ٣٣٣
ازمة الجفاف تهدد بكارثة في محافظات الجنوب - نشرة اخبار السومرية المساء ١٢ شباط ٢٠١٨
1989 مشاهدة
12 شباط 2018
ازمة الجفاف تهدد بكارثة في محافظات الجنوب - نشرة اخبار...
الباب الشرقي بغداد ١٢ شباط ٢٠١٨ - ناس وناس - الحلقة ٣٣٢
748 مشاهدة
12 شباط 2018
الباب الشرقي بغداد ١٢ شباط ٢٠١٨ - ناس وناس - الحلقة ٣٣٢
معرقلو الموازنة يعرقلون مؤتمر المانحين بفعلهم - على الطاولة - الحلقة ١٩
3038 مشاهدة
12 شباط 2018
معرقلو الموازنة يعرقلون مؤتمر المانحين بفعلهم - على الطاولة...
مشادة بين الجبوري ونواب عن كتلة الاحرار - نشرة اخبار السومرية المساء ١١ شباط ٢٠١٨
1251 مشاهدة
11 شباط 2018
مشادة بين الجبوري ونواب عن كتلة الاحرار - نشرة اخبار...
شارع المتنبي بغداد ١١ شباط ٢٠١٨ - ناس وناس - الحلقة ٣٣١
595 مشاهدة
11 شباط 2018
شارع المتنبي بغداد ١١ شباط ٢٠١٨ - ناس وناس - الحلقة ٣٣١
الطرق الصحيحة لتنظيم وقت التسوق لدى ربات البيوت - خاتون - الحلقة ٢٧
1404 مشاهدة
11 شباط 2018
الطرق الصحيحة لتنظيم وقت التسوق لدى ربات البيوت - خاتون -...
اطراف صطناعية ردئية لجرحى الداخلية عوضا عن الالمانية - علنا - الحلقة ٢٢
1367 مشاهدة
11 شباط 2018
اطراف صطناعية ردئية لجرحى الداخلية عوضا عن الالمانية - علنا...
ضيف الحلقة الشاعر ضياء الميالي بالمكَلوب ٩
1578 مشاهدة
10 شباط 2018
ضيف الحلقة الشاعر ضياء الميالي بالمكَلوب ٩
الاكزما وامراض الجلد - الو دكتور- حلقة ١٢٥
3060 مشاهدة
10 شباط 2018
الاكزما وامراض الجلد - الو دكتور- حلقة ١٢٥
1 2 3