.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning
على الطاولة
الدعوة يدخلون الانتخابات من ابواب...
أضيفت في January 15,2018
السابق
النائب محمد تميم امين عام حزب اتحاد القوى الوطنية - على الطاولة - الحلقة ١٤
النائب محمد تميم امين عام حزب...
08 كانون الثاني
التالي
المحمكة الاتحادية تنهي تضييع الوقت في البرلمان - على الطاولة - الحلقة ١٦
المحمكة الاتحادية تنهي تضييع الوقت...
22 كانون الثاني
المزيد من الحلقات
على الطاولة
مع عودة الفاسدين المثل يقول العفو عند المحكمة - على الطاولة - الحلقة ١٧
Programs AlSumaria
801 مشاهدة
29 كانون الثاني 2018
المحمكة الاتحادية تنهي تضييع الوقت في البرلمان - على الطاولة - الحلقة ١٦
Programs AlSumaria
2702 مشاهدة
22 كانون الثاني 2018
الدعوة يدخلون الانتخابات من ابواب متفرقة - على الطاولة - الحلقة ١٥
Programs AlSumaria
3357 مشاهدة
15 كانون الثاني 2018
1 2 3 4
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
بهدف تسهيل انتقال المواطنين اعادة العمل بالطرق الرئيسة المؤدية الى اربيل
Programs AlSumaria
113 مشاهدة
22 شباط 2018
بهدف تسهيل انتقال المواطنين اعادة العمل بالطرق الرئيسة المؤدية...
حلف شمال الاطلسي يكشف عن خطة لنشر قوات قتالية في العراق
Programs AlSumaria
289 مشاهدة
22 شباط 2018
حلف شمال الاطلسي يكشف عن خطة لنشر قوات قتالية في العراق
حريق حي اور
Programs AlSumaria
383 مشاهدة
22 شباط 2018
حريق حي اور
دعوات لتدويل قضية الفساد في العراق عبر تشكيل تحالف دولي
Programs AlSumaria
852 مشاهدة
21 شباط 2018
دعوات لتدويل قضية الفساد في العراق عبر تشكيل تحالف دولي
ماذا وراء استهداف مراكز للمساج في بغداد بغضون شهرين؟
Programs AlSumaria
2282 مشاهدة
21 شباط 2018
ماذا وراء استهداف مراكز للمساج في بغداد بغضون شهرين؟
هكذا تخلص عبد القادر عباس كاظم من عائلته بالكامل في كربلاء المقدسة
Programs AlSumaria
6059 مشاهدة
21 شباط 2018
هكذا تخلص عبد القادر عباس كاظم من عائلته بالكامل في كربلاء...
منوعات
مسلسلات
رياضة
مجتمع
سياسة
السومرية Kids
ابن يقتل عائلته بالكامل في كربلاء المقدسة - خط احمر ٢٠١٨ - الحلقة ٣٤
5071 مشاهدة
22 شباط 2018
ابن يقتل عائلته بالكامل في كربلاء المقدسة - خط احمر ٢٠١٨ -...
لقاء خاص مع رئيس الجمهورية اللبناني ميشال عون - زاوية اخرى - الحلقة ٣٥
610 مشاهدة
22 شباط 2018
لقاء خاص مع رئيس الجمهورية اللبناني ميشال عون - زاوية اخرى...
تقاطع باب المعظم بغداد ٢١ شباط ٢٠١٨ - ناس وناس - الحلقة ٣٣٧
166 مشاهدة
21 شباط 2018
تقاطع باب المعظم بغداد ٢١ شباط ٢٠١٨ - ناس وناس - الحلقة ٣٣٧
فتيات هاربات من الجحيم الى الفضيحة - الهوا الك ٢٠١٨ - الحلقة ١٧٤
7327 مشاهدة
20 شباط 2018
فتيات هاربات من الجحيم الى الفضيحة - الهوا الك ٢٠١٨ -...
ملابسات حادثة السعدونية - نشرة اخبار السومرية المساء ١٩ شباط ٢٠١٨
4257 مشاهدة
19 شباط 2018
ملابسات حادثة السعدونية - نشرة اخبار السومرية المساء ١٩...
ساحة الرصافي بغداد ١٩ شباط ٢٠١٨ - ناس وناس - الحلقة ٣٣٦
761 مشاهدة
19 شباط 2018
ساحة الرصافي بغداد ١٩ شباط ٢٠١٨ - ناس وناس - الحلقة ٣٣٦
نينوى المحررة المدمرة هل تمتلك ثقلها الانتخابي المعروف هذه المرة - على الطاولة - الحلقة ٢٠
2345 مشاهدة
19 شباط 2018
نينوى المحررة المدمرة هل تمتلك ثقلها الانتخابي المعروف هذه...
بغداد تغرق بعد يومين من الامطار - نشرة اخبار السومرية المساء ١٨ شباط ٢٠١٨
3578 مشاهدة
18 شباط 2018
بغداد تغرق بعد يومين من الامطار - نشرة اخبار السومرية...
نائب رئيس الجمهورية الدكتور اسامه النجيفي - طبخة سياسية - الحلقة ٥
1135 مشاهدة
18 شباط 2018
نائب رئيس الجمهورية الدكتور اسامه النجيفي - طبخة سياسية -...
واقع المسنين في دور العجزة - علنا - الحلقة ٢٣
1680 مشاهدة
18 شباط 2018
واقع المسنين في دور العجزة - علنا - الحلقة ٢٣
نصائح للمحافظة على صحة حركات الجسم والعظام - خاتون - الحلقة ٢٨
931 مشاهدة
17 شباط 2018
نصائح للمحافظة على صحة حركات الجسم والعظام - خاتون - الحلقة...
مشاكل الاسنان وعلاجها - الو دكتور- حلقة ١٢٦
2242 مشاهدة
17 شباط 2018
مشاكل الاسنان وعلاجها - الو دكتور- حلقة ١٢٦
اسرار الفلك مع جاكلين عقيقي | من ١٧ الى ٢٣ شباط ٢٠١٨
15872 مشاهدة
17 شباط 2018
اسرار الفلك مع جاكلين عقيقي | من ١٧ الى ٢٣ شباط ٢٠١٨
ضيف الحلقة الفنان علي جابر بالمكَلوب ١٠
2611 مشاهدة
16 شباط 2018
ضيف الحلقة الفنان علي جابر بالمكَلوب ١٠
تخفيض معدلات القبول في الجامعات الاهلية وتكاليف الدراسات العليا - ناس وناس - الحلقة ٣٣٥
2397 مشاهدة
16 شباط 2018
تخفيض معدلات القبول في الجامعات الاهلية وتكاليف الدراسات...
شارع الهادي بغداد ١٤ شباط ٢٠١٨ - ناس وناس - الحلقة ٣٣٤
1456 مشاهدة
14 شباط 2018
شارع الهادي بغداد ١٤ شباط ٢٠١٨ - ناس وناس - الحلقة ٣٣٤
تابع - عمليات سّطو مسلّح واعتقال تاجر الحبوب المخدرة عقيل علاوي - خط احمر ٢٠١٨ - الحلقة ٣٣
5750 مشاهدة
14 شباط 2018
تابع - عمليات سّطو مسلّح واعتقال تاجر الحبوب المخدرة عقيل...
مساع اميركية لانشاء قواعد عسكرية في العراق - نشرة اخبار السومرية المساء ١٣ شباط ٢٠١٨
1063 مشاهدة
13 شباط 2018
مساع اميركية لانشاء قواعد عسكرية في العراق - نشرة اخبار...
امراة على ذمة رجلين - الهوا الك ٢٠١٨ - الحلقة ١٧٣
6500 مشاهدة
13 شباط 2018
امراة على ذمة رجلين - الهوا الك ٢٠١٨ - الحلقة ١٧٣
منطقة الاعظمية بغداد ١٣ شباط ٢٠١٨ - ناس وناس - الحلقة ٣٣٣
691 مشاهدة
13 شباط 2018
منطقة الاعظمية بغداد ١٣ شباط ٢٠١٨ - ناس وناس - الحلقة ٣٣٣
ازمة الجفاف تهدد بكارثة في محافظات الجنوب - نشرة اخبار السومرية المساء ١٢ شباط ٢٠١٨
1967 مشاهدة
12 شباط 2018
ازمة الجفاف تهدد بكارثة في محافظات الجنوب - نشرة اخبار...
الباب الشرقي بغداد ١٢ شباط ٢٠١٨ - ناس وناس - الحلقة ٣٣٢
714 مشاهدة
12 شباط 2018
الباب الشرقي بغداد ١٢ شباط ٢٠١٨ - ناس وناس - الحلقة ٣٣٢
معرقلو الموازنة يعرقلون مؤتمر المانحين بفعلهم - على الطاولة - الحلقة ١٩
3011 مشاهدة
12 شباط 2018
معرقلو الموازنة يعرقلون مؤتمر المانحين بفعلهم - على الطاولة...
مشادة بين الجبوري ونواب عن كتلة الاحرار - نشرة اخبار السومرية المساء ١١ شباط ٢٠١٨
1227 مشاهدة
11 شباط 2018
مشادة بين الجبوري ونواب عن كتلة الاحرار - نشرة اخبار...
شارع المتنبي بغداد ١١ شباط ٢٠١٨ - ناس وناس - الحلقة ٣٣١
577 مشاهدة
11 شباط 2018
شارع المتنبي بغداد ١١ شباط ٢٠١٨ - ناس وناس - الحلقة ٣٣١
الطرق الصحيحة لتنظيم وقت التسوق لدى ربات البيوت - خاتون - الحلقة ٢٧
1386 مشاهدة
11 شباط 2018
الطرق الصحيحة لتنظيم وقت التسوق لدى ربات البيوت - خاتون -...
اطراف صطناعية ردئية لجرحى الداخلية عوضا عن الالمانية - علنا - الحلقة ٢٢
1350 مشاهدة
11 شباط 2018
اطراف صطناعية ردئية لجرحى الداخلية عوضا عن الالمانية - علنا...
ضيف الحلقة الشاعر ضياء الميالي بالمكَلوب ٩
1558 مشاهدة
10 شباط 2018
ضيف الحلقة الشاعر ضياء الميالي بالمكَلوب ٩
الاكزما وامراض الجلد - الو دكتور- حلقة ١٢٥
3028 مشاهدة
10 شباط 2018
الاكزما وامراض الجلد - الو دكتور- حلقة ١٢٥
مصير منتسبي مفصلي الجيش العراقي - ناس وناس - الحلقة ٣٣٠
462 مشاهدة
09 شباط 2018
مصير منتسبي مفصلي الجيش العراقي - ناس وناس - الحلقة ٣٣٠
1 2 3