.
التتمة...
على الطاولة
المحمكة الاتحادية تنهي تضييع الوقت في...
أضيفت في January 22,2018
السابق
الدعوة يدخلون الانتخابات من ابواب متفرقة - على الطاولة - الحلقة ١٥
الدعوة يدخلون الانتخابات من ابواب...
15 كانون الثاني
التالي
مع عودة الفاسدين المثل يقول العفو عند المحكمة - على الطاولة - الحلقة ١٧
مع عودة الفاسدين المثل يقول العفو...
29 كانون الثاني
المزيد من الحلقات
على الطاولة
1 2 3 4
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
 سوق الشورجة. ملاذ المتسوق البغدادي في رمضان
Programs AlSumaria
457 مشاهدة
23 أيار 2018
سوق الشورجة. ملاذ المتسوق البغدادي في رمضان
هل بدأت مهنة أبو الطبل بالاندثار؟
Programs AlSumaria
318 مشاهدة
23 أيار 2018
هل بدأت مهنة أبو الطبل بالاندثار؟
 انقطاعات مستمرة بالكهرباء في كربلاء. والمواطنون يرفعون الصوت
Programs AlSumaria
260 مشاهدة
23 أيار 2018
انقطاعات مستمرة بالكهرباء في كربلاء. والمواطنون يرفعون الصوت
عمليات بغداد تباشر بالمرحلة الرابعة من حفر الخندق حول العاصمة
Programs AlSumaria
524 مشاهدة
23 أيار 2018
عمليات بغداد تباشر بالمرحلة الرابعة من حفر الخندق حول العاصمة
 مطالبة بإلغاء نتائج الانتخابات في إقليم كردستان... وأحزاب كردية تهدد!
Programs AlSumaria
502 مشاهدة
23 أيار 2018
مطالبة بإلغاء نتائج الانتخابات في إقليم كردستان... وأحزاب كردية...
مستشار العبادي الاقتصادي العراق سيسدد ١٠ مليارات دولار من ديونه في العام ٢٠٢٢‎ - سحور عراقي
Programs AlSumaria
496 مشاهدة
22 أيار 2018
مستشار العبادي الاقتصادي العراق سيسدد ١٠ مليارات دولار من ديونه...
مسلسلات رمضان 2018
رمضان السومرية 2018
زيدان المليان الحلقة ٧
278 مشاهدة
23 أيار 2018
زيدان المليان الحلقة ٧
الاسرة - حديث رمضان ٢٠١٨ - حلقة ٦
1627 مشاهدة
23 أيار 2018
الاسرة - حديث رمضان ٢٠١٨ - حلقة ٦
الشيخ وضاح الصديد رئيس تحالف التضامن - سحور عراقي ٢٠١٨ - الحلقة ٦
1730 مشاهدة
23 أيار 2018
الشيخ وضاح الصديد رئيس تحالف التضامن - سحور عراقي ٢٠١٨ -...
علاوي يهاجم مفوضية الانتخابات - نشرة اخبار السومرية المساء ٢٢ أيار ٢٠١٨
451 مشاهدة
22 أيار 2018
علاوي يهاجم مفوضية الانتخابات - نشرة اخبار السومرية المساء...
محسن الشمري وزير الموارد المائية السابق - سحور عراقي ٢٠١٨ - الحلقة ٥
1645 مشاهدة
22 أيار 2018
محسن الشمري وزير الموارد المائية السابق - سحور عراقي ٢٠١٨ -...
القرآن - حديث رمضان ٢٠١٨ - حلقة ٥
1519 مشاهدة
22 أيار 2018
القرآن - حديث رمضان ٢٠١٨ - حلقة ٥
زيدان المليان الحلقة ٦
415 مشاهدة
22 أيار 2018
زيدان المليان الحلقة ٦
الصلاة في رمضان - حديث رمضان ٢٠١٨ - حلقة ٤
1977 مشاهدة
21 أيار 2018
الصلاة في رمضان - حديث رمضان ٢٠١٨ - حلقة ٤
زيدان المليان الحلقة ٥
630 مشاهدة
21 أيار 2018
زيدان المليان الحلقة ٥
الدكتور مظهر محمد صالح المستشار المالي لرئيس الوزراء - سحور عراقي ٢٠١٨ - الحلقة ٤
2957 مشاهدة
21 أيار 2018
الدكتور مظهر محمد صالح المستشار المالي لرئيس الوزراء - سحور...
مرشحون يتهمون المفوضية بحجب اصواتهم - نشرة اخبار السومرية المساء ٢١ أيار ٢٠١٨
555 مشاهدة
21 أيار 2018
مرشحون يتهمون المفوضية بحجب اصواتهم - نشرة اخبار السومرية...
ضبط ستين كيلو غراما من مادة الكرستال المخدرة – نشرة أخبار السومرية المساء  ٢٠ أيار ٢٠١٨
989 مشاهدة
20 أيار 2018
ضبط ستين كيلو غراما من مادة الكرستال المخدرة – نشرة أخبار...
عبد الحسين الهنداوي الرئيس الاسبق للمفوضية العليا المستقلة للانتخابات - سحور عراقي ٢٠١٨ - الحلقة ٣
2120 مشاهدة
20 أيار 2018
عبد الحسين الهنداوي الرئيس الاسبق للمفوضية العليا المستقلة...
زيدان المليان الحلقة ٤
813 مشاهدة
20 أيار 2018
زيدان المليان الحلقة ٤
الجهر بالافطار - حديث رمضان ٢٠١٨ - حلقة ٣
2103 مشاهدة
20 أيار 2018
الجهر بالافطار - حديث رمضان ٢٠١٨ - حلقة ٣
الاستهلال رؤيه الهلال - حديث رمضان ٢٠١٨ - حلقة ٢
2821 مشاهدة
19 أيار 2018
الاستهلال رؤيه الهلال - حديث رمضان ٢٠١٨ - حلقة ٢
زيدان المليان الحلقة ٣
1081 مشاهدة
19 أيار 2018
زيدان المليان الحلقة ٣
الشيخ جلال الدين الصغير - القيادي في المجلس الاعلى الاسلامي- سحور عراقي رمضان ٢٠١٨ - الحلقة ٢
3123 مشاهدة
19 أيار 2018
الشيخ جلال الدين الصغير - القيادي في المجلس الاعلى...
إختيار المواطنين الخاطئ في الإنتخابات  ١٧ ايار ٢٠١٨ - ناس وناس – الحلقة ٣٩٣
987 مشاهدة
19 أيار 2018
إختيار المواطنين الخاطئ في الإنتخابات ١٧ ايار ٢٠١٨ - ناس...
الصدر مغردا: خذوا المناصب والكراسي واتركوا لي الوطن - نشرة أخبار السومرية المساء – ١٨ أيار ٢٠١٨
1091 مشاهدة
18 أيار 2018
الصدر مغردا: خذوا المناصب والكراسي واتركوا لي الوطن - نشرة...
الدكتورعبد الباسط تركي وزير حقوق الانسان الاسبق - سحور عراقي ٢٠١٨ - الحلقة ١
1713 مشاهدة
18 أيار 2018
الدكتورعبد الباسط تركي وزير حقوق الانسان الاسبق - سحور...
زيدان المليان الحلقة ٢
1017 مشاهدة
18 أيار 2018
زيدان المليان الحلقة ٢
الباحث الاسلامي علي الطالقاني - حديث رمضان ٢٠١٨ - حلقة ١
3009 مشاهدة
18 أيار 2018
الباحث الاسلامي علي الطالقاني - حديث رمضان ٢٠١٨ - حلقة ١
زيدان المليان الحلقة الاولى
10248 مشاهدة
17 أيار 2018
زيدان المليان الحلقة الاولى
تداعيات نتائج الانتخابات ونقل السفارة الاميركية الى القدس - زاوية اخرى - الحلقة ٤٥
3028 مشاهدة
17 أيار 2018
تداعيات نتائج الانتخابات ونقل السفارة الاميركية الى القدس -...
تفجير الطارمية الانتحاري - نشرة أخبار السومرية المساء ١٦ أيار ٢٠١٨
3719 مشاهدة
16 أيار 2018
تفجير الطارمية الانتحاري - نشرة أخبار السومرية المساء ١٦...
القبض على عصابة سطو وتجار مادة الكريستال في البصرة - خط احمر ٢٠١٨ - الحلقة ٤٥
5994 مشاهدة
16 أيار 2018
القبض على عصابة سطو وتجار مادة الكريستال في البصرة - خط...
منتخب الشرطة للجودو - شباب وبنات ١٥ ايار ٢٠١٨
796 مشاهدة
16 أيار 2018
منتخب الشرطة للجودو - شباب وبنات ١٥ ايار ٢٠١٨
كاظم حساسية ممثل كوميدي - شباب وبنات ١٤ ايار ٢٠١٨
3137 مشاهدة
15 أيار 2018
كاظم حساسية ممثل كوميدي - شباب وبنات ١٤ ايار ٢٠١٨
تغيير المنظومة الاخلاقية في العراق - الهوا الك ٢٠١٨ - الحلقة ١٨٦
5447 مشاهدة
15 أيار 2018
تغيير المنظومة الاخلاقية في العراق - الهوا الك ٢٠١٨ -...
1 2 3