.
التتمة...
على الطاولة
مع عودة الفاسدين المثل يقول العفو عند...
أضيفت في January 29,2018
السابق
المحمكة الاتحادية تنهي تضييع الوقت في البرلمان - على الطاولة - الحلقة ١٦
المحمكة الاتحادية تنهي تضييع الوقت...
22 كانون الثاني
التالي
ما لم يحسمه فرض الامن في كركوك هل تحسمه السياسة - على الطاولة - الحلقة ١٨
ما لم يحسمه فرض الامن في كركوك هل...
05 شباط
المزيد من الحلقات
على الطاولة
خطاب الإعتدال في العراق.. أزمة الحياد - على الطاولة - الحلقة ٥٤
Programs AlSumaria
1084 مشاهدة
14 كانون الثاني 2019
الجيش العراقي في عيده ال ٩٨ تحديات ومواقف - على الطاولة - الحلقة ٥٣
Programs AlSumaria
1905 مشاهدة
07 كانون الثاني 2019
مستقبل الاتصالات في العراق - على الطاولة - الحلقة ٥٢
Programs AlSumaria
4151 مشاهدة
31 كانون الأول 2018
المحور على شفا الانقسام ومنصب الحلبوسي محدد - على الطاولة - الحلقة ٥١
Programs AlSumaria
1397 مشاهدة
24 كانون الأول 2018
الأحزاب الإسلامية تبدل جلدها فهل التغيير ابعد من ذلك - على الطاولة - الحلقة ٥٠
Programs AlSumaria
3559 مشاهدة
17 كانون الأول 2018
الوزارات الأمنية تعقد مشهد التحالف - على الطاولة - الحلقة ٤٩
Programs AlSumaria
2879 مشاهدة
03 كانون الأول 2018
1 2 3 4
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
AlSumaria
Programs AlSumaria
901 مشاهدة
18 كانون الثاني 2019
AlSumaria
اليكم أبرز الأحداث الدولية في دقيقة
Programs AlSumaria
811 مشاهدة
18 كانون الثاني 2019
اليكم أبرز الأحداث الدولية في دقيقة
أصحاب محال الحيّ الصناعي مستاؤون ويطالبون بتوفير الخدمات
Programs AlSumaria
774 مشاهدة
18 كانون الثاني 2019
أصحاب محال الحيّ الصناعي مستاؤون ويطالبون بتوفير الخدمات
هل يُنفّذ مشروع تطهير الأهوار من الألغام التي خلفتها الحروب
Programs AlSumaria
850 مشاهدة
18 كانون الثاني 2019
هل يُنفّذ مشروع تطهير الأهوار من الألغام التي خلفتها الحروب
أكثر من ٣ سنوات على التحرير ومستشفى الرمادي أكوام من الحجارة
Programs AlSumaria
844 مشاهدة
18 كانون الثاني 2019
أكثر من ٣ سنوات على التحرير ومستشفى الرمادي أكوام من الحجارة
الملتقى الاقتصادي في كربلاء... دعوات للنهوض بالواقع الاقتصادي العراقي
Programs AlSumaria
1040 مشاهدة
17 كانون الثاني 2019
الملتقى الاقتصادي في كربلاء... دعوات للنهوض بالواقع الاقتصادي...
منوعات
مسلسلات
رياضة
مجتمع
سياسة
امراض الجهاز الهضمي أنواعها  وطرق علاجها - الو دكتور- حلقة ١٦٦
460 مشاهدة
19 كانون الثاني 2019
امراض الجهاز الهضمي أنواعها وطرق علاجها - الو دكتور- حلقة...
الترهل والهبوط في الصدر - الجمال نادر وصعب - الحلقة ١١
183 مشاهدة
19 كانون الثاني 2019
الترهل والهبوط في الصدر - الجمال نادر وصعب - الحلقة ١١
الحشد ينفذ عمليات استباقية في بادية النجف - نشرة أخبار السومرية المساء ١٨ كانون الثاني ٢٠١٩
369 مشاهدة
18 كانون الثاني 2019
الحشد ينفذ عمليات استباقية في بادية النجف - نشرة أخبار...
شارع المتنبي بغداد ١٨ كانون الثاني ٢٠١٩ - ناس وناس - الحلقة  ٥٢٣
715 مشاهدة
18 كانون الثاني 2019
شارع المتنبي بغداد ١٨ كانون الثاني ٢٠١٩ - ناس وناس - الحلقة...
أضرار معالجات مسرحات الشعر - خاتون - الحلقة ٧٠
699 مشاهدة
18 كانون الثاني 2019
أضرار معالجات مسرحات الشعر - خاتون - الحلقة ٧٠
تغيب النواب يشل عمل السلطة التشريعية - نشرة أخبار السومرية المساء ١٧ كانون الثاني ٢٠١٩
437 مشاهدة
17 كانون الثاني 2019
تغيب النواب يشل عمل السلطة التشريعية - نشرة أخبار السومرية...
العراق قبلة للدول الباحثة عن إستثمار وتطوير العلاقات - تغطية خاصة ١٥ كانون الثاني ٢٠١٩
667 مشاهدة
17 كانون الثاني 2019
العراق قبلة للدول الباحثة عن إستثمار وتطوير العلاقات -...
مصطفى الربيعي يناشد الدولة لتلبية حاجات المواطنين - ناس وناس - الحلقة ٥٢٢
680 مشاهدة
17 كانون الثاني 2019
مصطفى الربيعي يناشد الدولة لتلبية حاجات المواطنين - ناس...
اغتيال مسؤول بالحزب الديمقراطي الكردستاني في كركوك - نشرة أخبار السومرية المساء ١٦ كانون الثاني ٢٠١٩
733 مشاهدة
16 كانون الثاني 2019
اغتيال مسؤول بالحزب الديمقراطي الكردستاني في كركوك - نشرة...
منطقة الشورجة بغداد ١٦ كانون الثاني ٢٠١٩ - ناس وناس - الحلقة  ٥٢١
941 مشاهدة
16 كانون الثاني 2019
منطقة الشورجة بغداد ١٦ كانون الثاني ٢٠١٩ - ناس وناس -...
رئاسة البرلمان توقف اجازات وايفادات النواب - نشرة أخبار السومرية المساء ١٥ كانون الثاني ٢٠١٩
882 مشاهدة
15 كانون الثاني 2019
رئاسة البرلمان توقف اجازات وايفادات النواب - نشرة أخبار...
التدخل بين الزوجين نعمة او نقمة - الهوا الك ٢٠١٨ - الحلقة ٢١٥
1144 مشاهدة
15 كانون الثاني 2019
التدخل بين الزوجين نعمة او نقمة - الهوا الك ٢٠١٨ - الحلقة...
منطقة الصدرية بغداد ١٥ كانون الثاني ٢٠١٩ - ناس وناس - الحلقة  ٥٢٠
940 مشاهدة
15 كانون الثاني 2019
منطقة الصدرية بغداد ١٥ كانون الثاني ٢٠١٩ - ناس وناس -...
خفقان القلب عند الانسان أنواعه وأسبابه وطرق العلاج - الو دكتور- حلقة ١٦٥
1422 مشاهدة
15 كانون الثاني 2019
خفقان القلب عند الانسان أنواعه وأسبابه وطرق العلاج - الو...
وزير الخارجية الايراني يواصل مشاورات في بغداد - نشرة أخبار السومرية المساء ١٤ كانون الثاني ٢٠١٩
1062 مشاهدة
14 كانون الثاني 2019
وزير الخارجية الايراني يواصل مشاورات في بغداد - نشرة أخبار...
منطقة الشواكة  بغداد ١٤ كانون الثاني ٢٠١٩ - ناس وناس - الحلقة  ٥١٩
938 مشاهدة
14 كانون الثاني 2019
منطقة الشواكة بغداد ١٤ كانون الثاني ٢٠١٩ - ناس وناس -...
خطاب الإعتدال في العراق.. أزمة الحياد - على الطاولة - الحلقة ٥٤
1084 مشاهدة
14 كانون الثاني 2019
خطاب الإعتدال في العراق.. أزمة الحياد - على الطاولة -...
استمرار الاعتراضات بين الكتل على الموازنة - نشرة أخبار السومرية المساء  ١٣ كانون الثاني ٢٠١٩
867 مشاهدة
13 كانون الثاني 2019
استمرار الاعتراضات بين الكتل على الموازنة - نشرة أخبار...
أسود الرافدين يتأهل إلى الدوري الثاني لكأس اسيا ٢٠١٩ - نشرة اخبار المساء ١٢ كانون الثاني ٢٠١٩
671 مشاهدة
12 كانون الثاني 2019
أسود الرافدين يتأهل إلى الدوري الثاني لكأس اسيا ٢٠١٩ - نشرة...
مشكلة تضخم الصدر- الجمال نادر وصعب - الحلقة ١٠
1182 مشاهدة
11 كانون الثاني 2019
مشكلة تضخم الصدر- الجمال نادر وصعب - الحلقة ١٠
قتلى وجرحى بانفجار مفخخة قي القائم غربي الانبار - نشرة اخبار السومرية المساء ١١ كانون الثاني ٢٠١٩
1114 مشاهدة
11 كانون الثاني 2019
قتلى وجرحى بانفجار مفخخة قي القائم غربي الانبار - نشرة...
مجموعة جميلة من الفساتين بخامات أقمشة مختلفة - خاتون - الحلقة ٦٩
1432 مشاهدة
11 كانون الثاني 2019
مجموعة جميلة من الفساتين بخامات أقمشة مختلفة - خاتون -...
شارع المتنبي بغداد ١١ كانون الثاني ٢٠١٩ - ناس وناس - الحلقة  ٥١٨
1246 مشاهدة
11 كانون الثاني 2019
شارع المتنبي بغداد ١١ كانون الثاني ٢٠١٩ - ناس وناس - الحلقة...
تشكيل لجنة للتحقيق بمزاعم زيارة وفود عراقية الى اسرائيل - نشرة اخبار المساء ١٠ كانون الثاني ٢٠١٩
991 مشاهدة
10 كانون الثاني 2019
تشكيل لجنة للتحقيق بمزاعم زيارة وفود عراقية الى اسرائيل -...
غياب التخطيط وكلفة حجم الاستيراد العالية - ناس وناس - الحلقة ٥١٧
1170 مشاهدة
10 كانون الثاني 2019
غياب التخطيط وكلفة حجم الاستيراد العالية - ناس وناس -...
الخلافات على الوزارات المتبقية تعقد المشهد السياسي - نشرة اخبار السومرية المساء ٩ كانون الثاني ٢٠١٩
1169 مشاهدة
09 كانون الثاني 2019
الخلافات على الوزارات المتبقية تعقد المشهد السياسي - نشرة...
جولة ميدانية مع لواء رئاسة الجمهورية الثاني - خط احمر ٢٠١٩ - الحلقة ٦٩
3323 مشاهدة
09 كانون الثاني 2019
جولة ميدانية مع لواء رئاسة الجمهورية الثاني - خط احمر ٢٠١٩...
منطقة باب المعظم بغداد ٩ كانون الثاني ٢٠١٩ - ناس وناس - الحلقة ٥١٦
1321 مشاهدة
09 كانون الثاني 2019
منطقة باب المعظم بغداد ٩ كانون الثاني ٢٠١٩ - ناس وناس -...
مجلس كربلاء يصوت بالاغلبية على اقالة الطريحي - نشرة اخبار السومرية المساء ٨ كانون الثاني ٢٠١٩
1611 مشاهدة
08 كانون الثاني 2019
مجلس كربلاء يصوت بالاغلبية على اقالة الطريحي - نشرة اخبار...
جرائم القتل  - الهوا الك ٢٠١٩ - الحلقة  ٢١٤
4957 مشاهدة
08 كانون الثاني 2019
جرائم القتل - الهوا الك ٢٠١٩ - الحلقة ٢١٤
1 2 3