.
التتمة...
على الطاولة
ما لم يحسمه فرض الامن في كركوك هل تحسمه...
أضيفت في February 05,2018
السابق
مع عودة الفاسدين المثل يقول العفو عند المحكمة - على الطاولة - الحلقة ١٧
مع عودة الفاسدين المثل يقول العفو...
29 كانون الثاني
التالي
معرقلو الموازنة يعرقلون مؤتمر المانحين بفعلهم - على الطاولة - الحلقة ١٩
معرقلو الموازنة يعرقلون مؤتمر...
12 شباط
المزيد من الحلقات
على الطاولة
تنشطر اللجان تندمج اللجان لا أحدًا خسران  - على الطاولة - الحلقة ٤٣
Programs AlSumaria
384 مشاهدة
15 تشرين الأول 2018
التيار الثالث اجندة للتخريب ام ثورة مكبوتة  - على الطاولة - الحلقة ٤٢
Programs AlSumaria
4023 مشاهدة
01 تشرين الأول 2018
1 2 3 4
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
محافظ النجف يعد بإنهاء مشكلة الاختناقات المرورية خلال زيارة الأربعين
Programs AlSumaria
104 مشاهدة
15 تشرين الأول 2018
محافظ النجف يعد بإنهاء مشكلة الاختناقات المرورية خلال زيارة...
هل سيؤدي تعديل النظام الداخلي الى تعزيز الدور الرقابي في مجلس النواب
Programs AlSumaria
167 مشاهدة
15 تشرين الأول 2018
هل سيؤدي تعديل النظام الداخلي الى تعزيز الدور الرقابي في مجلس...
بلدية النجف تستنفر جهودها لتوفير الخدمات خلال الزيارة الاربعينية
Programs AlSumaria
1938 مشاهدة
12 تشرين الأول 2018
بلدية النجف تستنفر جهودها لتوفير الخدمات خلال الزيارة الاربعينية
 حذف الاصفار لايزال قائما والكتلة النقدية تبلغ 44 ترليون دينار
Programs AlSumaria
8261 مشاهدة
12 تشرين الأول 2018
حذف الاصفار لايزال قائما والكتلة النقدية تبلغ 44 ترليون دينار
مسودة الموازنة تحتسب 56 دولارا معدل سعر برميل النفط ونسبة ضريبة العقار ترتفع
Programs AlSumaria
2239 مشاهدة
12 تشرين الأول 2018
مسودة الموازنة تحتسب 56 دولارا معدل سعر برميل النفط ونسبة ضريبة...
هلع وصراخ وحالات اغماء بين تلاميذ مدرسة ابتدائية في بغداد
Programs AlSumaria
10567 مشاهدة
12 تشرين الأول 2018
هلع وصراخ وحالات اغماء بين تلاميذ مدرسة ابتدائية في بغداد
منوعات
مسلسلات
رياضة
مجتمع
سياسة
باب المعظم بغداد ١٥ تشرين الأول ٢٠١٨ - ناس وناس - الحلقة  ٤٦٨
363 مشاهدة
15 تشرين الأول 2018
باب المعظم بغداد ١٥ تشرين الأول ٢٠١٨ - ناس وناس - الحلقة ...
تنشطر اللجان تندمج اللجان لا أحدًا خسران  - على الطاولة - الحلقة ٤٣
384 مشاهدة
15 تشرين الأول 2018
تنشطر اللجان تندمج اللجان لا أحدًا خسران - على الطاولة -...
رفض نيابي للفوائد العالية المفروضة على القروض – نشرة أخبار السومرية المساء ١٤ تشرين الأول ٢٠١٨
387 مشاهدة
14 تشرين الأول 2018
رفض نيابي للفوائد العالية المفروضة على القروض – نشرة أخبار...
من حصن وقلعة الاخيضر في قضاء عين التمر - رحال - الحلقة ١٧
758 مشاهدة
14 تشرين الأول 2018
من حصن وقلعة الاخيضر في قضاء عين التمر - رحال - الحلقة ١٧
ازمة اخراج الطلاب من مدرسة الابتسام الابتدائية - علنا - الحلقة ٤٩
543 مشاهدة
14 تشرين الأول 2018
ازمة اخراج الطلاب من مدرسة الابتسام الابتدائية - علنا -...
تاريخ بغداد الجديدة قصة تحاكي الماضي والحاضر - سارة - حلقة ١٧
1837 مشاهدة
13 تشرين الأول 2018
تاريخ بغداد الجديدة قصة تحاكي الماضي والحاضر - سارة - حلقة...
اثار حب الشباب - الو دكتور- حلقة ١٥٢
2404 مشاهدة
13 تشرين الأول 2018
اثار حب الشباب - الو دكتور- حلقة ١٥٢
خمسة موقوفين يفرون من مركز مكافحة اجرام النجف - نشرة اخبار السومرية المساء ١٢ تشرين الاول ٢٠١٨
1342 مشاهدة
12 تشرين الأول 2018
خمسة موقوفين يفرون من مركز مكافحة اجرام النجف - نشرة اخبار...
أفضل الطرق لتنظيف الأكسسوارات وحفظها - خاتون - الحلقة ٥٧
2128 مشاهدة
12 تشرين الأول 2018
أفضل الطرق لتنظيف الأكسسوارات وحفظها - خاتون - الحلقة ٥٧
العامري يدعو انقرة لسحب قواتها من العراق - نشرة اخبار السومرية المساء ١١ تشرين الاول ٢٠١٨
2752 مشاهدة
11 تشرين الأول 2018
العامري يدعو انقرة لسحب قواتها من العراق - نشرة اخبار...
الهيئات المستقلة معركة سياسية دائمية - زاوية أخرى - ٦١
6723 مشاهدة
11 تشرين الأول 2018
الهيئات المستقلة معركة سياسية دائمية - زاوية أخرى - ٦١
آمال العراقيين بالحكومة وبرئاسة الجمهورية الجديدة ‎معلّقة‎ - ناس وناس - الحلقة  ٤٦٦
1699 مشاهدة
11 تشرين الأول 2018
آمال العراقيين بالحكومة وبرئاسة الجمهورية الجديدة ‎معلّقة‎...
مجلس النجف يرفض قرار امانة مجلس الوزراء  – نشرة أخبار السومرية المساء ١٠ تشرين الأول ٢٠١٨
1205 مشاهدة
10 تشرين الأول 2018
مجلس النجف يرفض قرار امانة مجلس الوزراء – نشرة أخبار...
اعترافات خطيرة لإرهابيين تُعرض للمرة الأولى - خط أحمر ٢٠١٨ - الحلقة ٦٠
4442 مشاهدة
10 تشرين الأول 2018
اعترافات خطيرة لإرهابيين تُعرض للمرة الأولى - خط أحمر ٢٠١٨...
شارع الجمهورية بغداد ١٠ تشرين الأول ٢٠١٨ - ناس وناس - الحلقة  ٤٦٥
3231 مشاهدة
10 تشرين الأول 2018
شارع الجمهورية بغداد ١٠ تشرين الأول ٢٠١٨ - ناس وناس -...
الالاف من المحاضرين المجانيين يهددون بترك العمل - نشرة أخبار السومرية المساء ٩ تشرين الأول ٢٠١٨
1199 مشاهدة
09 تشرين الأول 2018
الالاف من المحاضرين المجانيين يهددون بترك العمل - نشرة...
عودة سيناريو الاغتيالات الى العراق - الهوا الك ٢٠١٨ - الحلقة ٢٠٢
5913 مشاهدة
09 تشرين الأول 2018
عودة سيناريو الاغتيالات الى العراق - الهوا الك ٢٠١٨ -...
فندق قدري - الجزء الاول: الحلقة ٦
1007 مشاهدة
09 تشرين الأول 2018
فندق قدري - الجزء الاول: الحلقة ٦
منطقة العلاوي بغداد ٩ تشرين الأول ٢٠١٨ - ناس وناس - الحلقة  ٤٦٤
2166 مشاهدة
09 تشرين الأول 2018
منطقة العلاوي بغداد ٩ تشرين الأول ٢٠١٨ - ناس وناس - الحلقة ...
اعتراض نيابي حول وضع اسم العلاق على العملة الجديدة - نشرة أخبار السومرية المساء ٨ تشرين الأول ٢٠١٨
1346 مشاهدة
08 تشرين الأول 2018
اعتراض نيابي حول وضع اسم العلاق على العملة الجديدة - نشرة...
فندق قدري - الجزء الاول: الحلقة ٥
2398 مشاهدة
08 تشرين الأول 2018
فندق قدري - الجزء الاول: الحلقة ٥
منطقة الشيخ عمر بغداد ٨ تشرين الأول ٢٠١٨ - ناس وناس - الحلقة  ٤٦٣
2544 مشاهدة
08 تشرين الأول 2018
منطقة الشيخ عمر بغداد ٨ تشرين الأول ٢٠١٨ - ناس وناس -...
تورط جهات بتهريب النفط من البصرة – نشرة أخبار السومرية المساء ٧ تشرين الأول ٢٠١٨
2136 مشاهدة
07 تشرين الأول 2018
تورط جهات بتهريب النفط من البصرة – نشرة أخبار السومرية...
شارع المتنبي بغداد ٧ تشرين الاول ٢٠١٨ - ناس وناس - الحلقة ٤٦٢
1126 مشاهدة
07 تشرين الأول 2018
شارع المتنبي بغداد ٧ تشرين الاول ٢٠١٨ - ناس وناس - الحلقة...
ازمة موظفي ومنتسبي شركة صناعات الاصباغ الحديثة - علنا - الحلقة ٤٨
2132 مشاهدة
07 تشرين الأول 2018
ازمة موظفي ومنتسبي شركة صناعات الاصباغ الحديثة - علنا -...
من محافظة واسط مدينة النعمان بن المنذر الى قبر المتنبي - رحال - الحلقة ١٦
2857 مشاهدة
07 تشرين الأول 2018
من محافظة واسط مدينة النعمان بن المنذر الى قبر المتنبي -...
البلازما والتجميل - الو دكتور- حلقة ١٥١
4947 مشاهدة
06 تشرين الأول 2018
البلازما والتجميل - الو دكتور- حلقة ١٥١
اتهامات تطال الحزب الديمقراطي بتزوير الانتخابات - نشرة أخبار السومرية المساء ٥ تشرين الأول ٢٠١٨
3074 مشاهدة
05 تشرين الأول 2018
اتهامات تطال الحزب الديمقراطي بتزوير الانتخابات - نشرة...
نصائح جمالية لكل امرأة عراقية  - خاتون - الحلقة ٥٦
3903 مشاهدة
05 تشرين الأول 2018
نصائح جمالية لكل امرأة عراقية - خاتون - الحلقة ٥٦
رئيس الوزراء يبدأ اتصالات تشكيل الحكومة الجديدة - نشرة أخبار السومرية المساء ٤ تشرين الأول ٢٠١٨
2353 مشاهدة
04 تشرين الأول 2018
رئيس الوزراء يبدأ اتصالات تشكيل الحكومة الجديدة - نشرة...
1 2 3