مع عودة الفاسدين المثل يقول العفو عند المحكمة - على الطاولة - الحلقة ١٧

عرضت في: 28-01-2018 | 20:00

مع عودة الفاسدين المثل يقول العفو عند المحكمة - على الطاولة - الحلقة ١٧

عرضت في: 28-01-2018 | 20:00
سياسة
الأحد الساعة 9:30 مساء

استقبل الاعلامي عماد العبادي في هذه الحلقة من برنامج على الطاولة السيد غالب الشابندر مفكر وكاتب سياسي والسيد عبد الهادي الحساني القيادي في حزب الدعوة تنظيم الداخل.

أكد القيادي الحساني أن وزير التجارة الاسبق عبد الفلاح السوداني والمعتقل حالياً بتهم فساد خرج من العراق بجوازه معززاً مكرماً، لافتا الى أنه حوكم اعلامياً، فيما رجح أن يثبت برائته.

وأضاف، أن السوداني هو اول وزير اسلامي تختلط عليه الاضواء، وهو شخصية وقورة ومتدين، لافتا الى أن المشكلة في العراق هي انه اذا لم يكن لديك مال واعلام وحزب وعشيرة ولا سلطة يسنكسر خط الصد لديك، وانكسر خط الصد للسوداني باستقالته.

تفضيلاتي
تفضيلاتي
الموسم ١
الجنوب متخلف أم متأخر | الموسم ١
المزيد
الأكثر مشاهدة