Alsumaria Tv

"نيل إيثريدج" يتحدث عن مزايا المنتخب العراقي: لديهم جودة فردية وجماعية

2024-03-28 | 03:20
"نيل إيثريدج" يتحدث عن مزايا المنتخب العراقي: لديهم جودة فردية وجماعية

السومرية نيوز – رياضة

عدَّدَ حارس المنتخب الفلبيني ونادي برمينغهام سيتي نيل إيثريدج، 4 مزايا في المنتخب العراقي، وذلك بعد الخسارة أمامه رفقة منتخب بلاده بخماسية نظيفة في الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وبخسارته، استقر المنتخب الفلبيني في المركز الأخير بجدول ترتيب المجموعة السادسة من التصفيات برصيد نقطة واحدة.

حارس الفلبين يشيد بمستوى المنتخب العراقي
وقال إيثريدج في تصريح لوسائل إعلام فلبينية، "لا أحب الاعتذار ولكن في نفس الوقت أشعر في هذه المرحلة بأنه من الضروري أن نقدم اعتذارنا للجماهير، أعتقد أن الأمر متروك للمدربين لتقييم المباراة، لقد ارتكبنا بعض الأخطاء الفادحة في الأوقات الحاسمة وعوقبنا على ذلك".

‏وأضاف: "أعتقد حقًا أن المنتخب العراقي فريق جيد جدًا، من الواضح أنهم يلعبون معًا لفترة طويلة من الزمن، إنهم منظمون ولديهم لاعبون جيدون للغاية، لديهم جودة فردية وجماعية، وهو مستوى نطمح بوضوح إلى الوصول إليه".

‏وأكمل ذو الـ34 عامًا قائلًا: "لدينا فرصة للتعويض في التصفيات، لدينا مباراتان ونحن نعلم أننا بحاجة إلى الحصول على ست نقاط من هاتين المباراتين، وكلاهما سيكون خارج الأرض".

‏وتابع: "في كرة القدم، تحتاج إلى المضي قدمًا بسرعة كبيرة وهذا ما نحتاج إلى القيام به هذه المرة، لأنه ليس لدينا الوقت للتفكير في مباراة العراق وتلك النتيجة التي خسرنا بها، نحن بحاجة إلى المضي قدمًا، لدينا معسكر جديد ثم نأمل أن يكون هناك مباريات دولية في يونيو/ حزيران المقبل، نحن بحاجة إلى نسيان مباراة العراق، ولكن التعلم منها في نفس الوقت".

‏وسيواجه المنتخب الفلبيني، منتخبي فيتنام وإندونيسيا يومي 6 و11 يونيو/ حزيران على التوالي، إذ يتطلع الفريق إلى تحقيق الانتصار للاستمرار بالمنافسة على وصافة المجموعة السادسة.

‏وسينتقل المتصدر والوصيف من كل مجموعة إلى الدور الثالث من تصفيات كأس العالم "الولايات المتحدة، المكسيك، كندا" وسيحصلان على مقعد مباشر في كأس آسيا التي تستضيفها المملكة العربية السعودية عام 2027.‏

‏وفي الوقت نفسه، سيكون الفريقان السفليان (الثالث والرابع) خارج منافسة التأهل إلى كأس العالم وسيتعين عليهما التنافس في الجولة الثالثة من تصفيات كأس آسيا.‏ جدير بالذكر أن المنتخب العراقي يتصدر جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 12 نقطة.
Alsumaria Tv https://www.alsumaria.tv/authors
>> انضم الى السومرية على واتساب
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
Alsumaria Tv
المزيد
قرار غير مدروس
قرار غير مدروس
قرار صائب
قرار صائب
القرار تحت الاختبار
القرار تحت الاختبار
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
Alsumaria mobile app on Android Alsumaria mobile app on Android
Alsumaria mobile app on IOS Alsumaria mobile app on IOS
Alsumaria mobile app on huawei Alsumaria mobile app on huawei
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية