Alsumaria Tv

الريال يعزز صدارته للدوري الاسباني بعد الفوز على سوسيداد

2024-04-26 | 17:08
الريال يعزز صدارته للدوري الاسباني بعد الفوز على سوسيداد

قاد التركي أردا جولر فريقه ريال مدريد، للانتصار بنتيجة (1-0) خلال مواجهة ريال سوسيداد مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة 33 من الليجا، في معقل الأخير ملعب "أنويتا".وسجل جولر هدف المباراة الوحيد لريال مدريد في المباراة، بالدقيقة 29.وبهذا الانتصار يعتلي ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الليجا برصيد 84 نقطة، بفارق 14 نقطة عن أقرب ملاحقيه برشلونة، بينما بقي ريال سوسيداد في المركز السادس برصيد 51 نقطة.

وبدأت المباراة بسيطرة من أصحاب الأرض، وجاء أول تهديد من الياباني كوبو نجم ريال سوسيداد والذي صوب كرة قوية داخل منطقة الجزاء، تصدى لها كيبا حارس ريال مدريد بالدقيقة 14.وطالب لاعبو ريال سوسيداد بالحصول على ركلة جزاء، إثر دفعة من فران جارسيا الظهير الأيسر للميرنجي لأويارزابال، لكن حكم المباراة رفض احتساب أي شيء، واشار لاستكمال اللعب.وصوب بينات تورينتس كرة قوية داخل المنطقة، ارتطمت بالعارضة الأفقية لمرمى الحارس كيبا في الدقيقة 27.

وعكس سير المباراة، نجح الشاب التركي أردا جولر في تسجيل هدف التقدم لريال مدريد، من أول هجمة حقيقية، حيث أرسل كارفاخال كرة عرضية داخل منطقة الجزاء من الطرف الأيمن نحو جولر الذي صوب قذيفة أرضية زاحفة أسفل يسار الحارس أليكس ريميرو، بالدقيقة 29.

وسريعا ما نجح الياباني كوبو في إدراك التعادل لريال سوسيداد بالدقيقة 32، لكن حكم المباراة ألغى الهدف بعد الرجوع لتقنية الفيديو، لوجود خطأ في بداية اللعبة، من بارينتشيا على تشواميني.وانتهى الشوط الأول بتقدم ريال مدريد بهدف دون رد.ومع بداية الشوط الثاني، حاول تورينتس إدراك التعادل لسوسيداد، بتسديدة من داخل المنطقة، لكن الحارس كيبا تصدى لها ببراعة في الدقيقة 45.

وطالب إبراهيم دياز بحصول ريال مدريد على ركلة جزاء، لوجود لمسة يد على تورينتس داخل منطقة الجزاء، لكن الحكم لم يحتسب أي شيء.وسجل أويارزابال هدف التعادل لسوسيداد في الدقيقة 72، لكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل.وصوب أويارزابال كرة ارتطمت بالمدافع روديجر قبل أن تمر بملامسة القائم الأيمن للحارس كيبا، ليهدر أخطر فرصة لإدراك التعادل بالدقيقة 79.
 
واستمر الضغط من أصحاب الأرض لإدرك التعادل، لكن نجح لاعبو ريال مدريد في السيطرة على مجريات اللعب، والخروج بثلاثة نقاط هامة لحسم اللقب.

Alsumaria Tv https://www.alsumaria.tv/author-details/39/سعد-أحمد
>> انضم الى السومرية على واتساب
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
Alsumaria Tv
المزيد
مؤقت
مؤقت
مستمر
مستمر
سيصل للسعر الرسمي
سيصل للسعر الرسمي
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
Alsumaria mobile app on Android Alsumaria mobile app on Android
Alsumaria mobile app on IOS Alsumaria mobile app on IOS
Alsumaria mobile app on huawei Alsumaria mobile app on huawei
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية