.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning
اخبار البرامج وجديد السومرية
الدراما اللبنانية المصرية والشعبية على شاشة السومرية في شهر رمضان
10 أيار 2017
-
+

على شاشة السومرية، أربعة مسلسلات تجمع بين الدراما البوليسة، الشعبية وقصص الحب الى جانب حصّة الدين التي يتنظرها المشاهدون كلّ سنة في شهر رمضان المبارك.

الثنائي تيم حسن ونادين نسيب نجيم، يطلّان هذا العام في مسلسل "الهيبة" الذي يدخل في تفاصيل المجتمع اللبناني ويروي قصة "عليا" وهي أم لولد، تعيش في كندا وتأتي إلى قرية لبنانية اسمها "الهيبة" حيث سيغير قدومها كل مسار حياتها ويخلق لها مستقبلا جديدا.

أما تيم حسن أو "جبل"، فهو زعيم إحدى العشائر في منطقة "الهيبة" الواقعة على الحدود بين سوريا ولبنان. وما يبدو في البداية عشقا مستحيلا بينه وبين "عليا"، يتحول على إثر الأحداث إلى هُيام.
مسلسل "الهيبة" من إنتاج شركة "الصباح" للإنتاج الفني، تحت إشراف المخرج سامر البرقاوي وكتابة الكاتب السوري هوزان عكو.



من الإثارة البوليسية وقصص الحب، ينقل مسلسل "الحلال" المشاهدين الى الحارة المصرية حيث يقطن الحاج "أنس الطيب" وهو معروف بعشقه للنساء. ويسعى للزواج من "دهبية" التي يحاول معظم رجال الحي نيل رضاها.

المسلسل من بطولة الممثلة سمية الخشاب ، بيومي فؤاد، يسرا اللوزي، مها أحمد، دينا فؤاد، فادية عبدالغني، طارق الإبياري. وهو من تأليف سماح الحريري وإخراج أحمد شفيق، وإنتاج شركة المتحدين للإنتاج الإعلامي "صباح إخوان".




الى ذلك، تعرض السومرية خلال شهر رمضان المسلسل المصري "طاقة القدر"، يشارك في بطولته يسرا اللوزي، حجاج عبد العظيم، إيهاب فهمي، وسهر الصايغ. وهو من تأليف أحمد محمود أبو زيد، إخراج محمد مصطفى، وإنتاج شركة المتحدين للإنتاج الإعلامي "صباح إخوان".

وتدور قصته حول الشاب الريفي عبد الله الذي نشأ في أسرة فقيرة الحال، ويتحقق دعاء والدته التي طالما رددت هذا القول " اللهي يرزقك و يكرمك ويفتحلك طاقة القدر يا عبد الله يا ابن بطني قادر يا كريم". ترى كيف سيحدث ذلك وبأي طريقه؟




الى جانب الدراما الشعبية التي تتناول أحلام البسطاء، يطلّ الممثل المصري أحمد السقا في رمضان من خلال مسلسل "الحصان الأسود". وهو يلعب دور "فارس رشدي" الذي يقع في غرام "حسناء"، ويُصاب بصدمة كبيرة بسبب انفصال الأخيرة عنه وزواجها برجل ثريّ.

مسلسل "الحصان الأسود" بطولة أحمد بدير ، صبرى فواز، محمد فراج، ياسمين صبري، تأليف محمد سليمان عبد المالك، إنتاج صادق الصباح، وإخراج أحمد خالد موسى.



أخيراً، لا تغيب حصة الدين عن شاشة السومرية في رمضان، إذ يعرض مسلسل "أنبياء الله" في الشهر الفضيل القيم الأخلاقية والإنسانية في أرقى صورها والتي تمثلها حياة أنبياء الله على الأرض.

السومرية تجمع الدراما اللبنانية، المصرية والشعبية في شهر رمضان وترافق المشاهدين في مسلسلات تحمل أحداثاً تشويقية مليئة بقصص الحب، الصداقة والخيانة.

|المصدر:   السومرية
print HideComments
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.

أحدث بيانات صحفية

رفيف الحافظ تسأل: " كيف نصف الابن الذي يعلم أن والده مريض ويطرده الى الشارع؟"
22 أيار 2017

رفيف الحافظ تسأل: " كيف نصف الابن الذي يعلم أن والده مريض ويطرده الى الشارع؟"

حضانة الأطفال بعد انفصال الزوجين موضوع "الهوا إلك"
10 نيسان 2017

حضانة الأطفال بعد انفصال الزوجين موضوع "الهوا إلك"

النائب حسام العقابي ضيف برنامج "ساسة"
29 آذار 2017

النائب حسام العقابي ضيف برنامج "ساسة"

رفيف الحافظ تسأل:" هل على الفتاة ان ترضخ لواقعها أو الانتحار هو حلّ للخلاص؟"
28 آذار 2017

رفيف الحافظ تسأل:" هل على الفتاة ان ترضخ لواقعها أو الانتحار هو حلّ للخلاص؟"

1 2

بيانات صحفية اضافية

.