العبادي يستقبل رئيس الوزراء الإيطالي...
استقبل المكلف بتشكيل الحكومة حيدر العبادي، الأربعاء، رئيس الوزراء الإيطالي ماتيو رينتسي وبحث معه...
التتمة...
اخبار البرامج وجديد السومرية
السومرية تُزين أمسيات عيد الفطر بجلساتٍ غنائية مميزة
25 تموز 2014
-
+

بدأت قناة السومرية تتهيأ لاستقبال عيد الفطر السعيد بعد شهرٍ مليئ بالبركات والخيرات. ويطل العيد هذا العام بحلةٍ مميزة، فيمضي المشاهدون أوقاتاً سعيدة وسط أجواءٍ مليئة بالتهاني والمشاعر الإنسانية والفن والطرب والشعر.

وتعرض السومرية في أيام العيد برنامج "شباب وبنات" مع نخبة من ألمع المقدمين، ويتضمن فقراتٍ عديدة تعكس الفرح والإبتهاج بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك. فيستضيف البرنامج كل يوم خلال أيام العيد أربعة ضيوفٍ مميزين، من المراهب الشبابية العراقية التي برزت على الساحة الفنية في مجال الطرب العراقي الأصيل، وكوكبة مبدعة من الشعراء الذين تميزوا بأشعارهم الوطنية والغزلية.

كما سيستضيف برنامج "شباب وبنات" مجموعة من أبرز الممثلين الكوميديين العراقيين خصوصاً الذين بصموا خلال شهر رمضان المبارك. "شباب وبنات" في العيد من إعداد وإشراف كاصد جبار الساعدي، ويهدف أولاً وأخيراً إلى رسم البهجة على وجوه العراقيين في ظل الظلم والمآسي التي يعيشها هذا الشعب الجميل.

من جهةٍ أخرى تقدم السومرية برنامج BBM خاص لعيد الفطر والذي يقدمه كل من أحمد صالحي ورنا نبيل. هذا البرنامج يهتم بالأغنية الغربية ويضم فقرات عديدة، منها تواصلية مع الجمهور من خلال الإتصالات أو وسائل التواصل الإجتماعي، وفقرة الأخبار الموسيقية، وأغاني الماضي وغيرها.

ولجلسات العيد حصة سنوية على السومرية مع نخبة من نجوم الشعر والغناء والطرب العراقي ضمن أربع حلقات خاصة بعيد الفطر السعيد يتم فيها استضافة عمالقة الفن ليتشاركوا قصصهم ويقدموا أجمل أغنياتهم وقصائدهم ضمن أجواءٍ مليئة بفرحة العيد.

وبرنامج "الجلسة" من تقديم براء العزاوي ويُعرض الساعة الثامنة والنصف مساءً طيلة أيام العيد المبارك. ونذكر من الضيوف المطربين عامر توفيق وعمار العلي وعدنان بريسم ومصطفى عادل ومظفر الأمير وماجد حميد وغيرهم، ومطرب المربعات البغدادية ابو عكرب والشعراء قصي عيسى وضياء الميالي وعريان السيد خلف وغيرهم.

قناة السومرية مع كل طاقم عملها توجه تحية إلى كل العراقيين مهنأةً إياهم بحلول العيد وتتمنى أن يحمل معه السلام والأمان للعراق الحبيب!

|المصدر:   السومرية
print HideComments
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
6 -
رمضان الخير والمحبه؟
وين الخير والمحبه ؟ اهي بقتل وتهجير ابناء العراق كل يوم لمكون عراقي يوم شيعه وراه سنه وبعدين مسيحيين ويزيديه ____ اسالكم بالله شنوا هدا فالم لو شنو؟
08 - 08 - 2014
5 -
الدوله والحكومه المنتخبه
كانت دولة وحكومة لاقانون بشكل جاد ولا شرع بشكل جاد دولة وحكومة اشراك نحن بحاجه لدولة وحكومة اما دستور وقانون محد او شرع ديني حقيقي صحيح وصريح متعايش في المحاكم ومبين للناس محدا وقيوما لانريد العبثيه والخلط وتحكم مصالح المحسوبيه والمنسوبيه واهل الرشاوي وتكامل الفساد لاسفل وتفسخ المجتمع والناس وتظارباتهم بل نريد ان يعم الوداد والمحبه والتعايش والتحاور لماهو اصح واقرب للتوحد ولوحدة الفكر والدين ولدين الله الواحد كليا وازليا ولخلوده حيويا حياتيا مطمانا امينا سعيدا . الفرصه موجوده اليوم للشروع فلنتوكل على الله الحق اكرر الله الحق وهو المعين فلايخيب ممثلية المجتمع بما اقسم حينما ينوي فعلا . وبعكسه الحال اسوء صدقوني . انها اوقات حاسمه لهذا العصر فاختارو لمحياكم واجيالكم فانكم مسؤولون . يقتدي الانسان العاقل بالكلمه السليمه والراي الخدوم انسانيا امامية اهل البر والحق في مساعيهم حين التباين والحكمه ظالة المؤمن فهي دليل محاولاته في سعيه في سبيل الله والسراط المستقبم .
08 - 08 - 2014
4 -
تازززدذذرت
تااالبلقط
31 - 07 - 2014
3 -
شكر وتهنئه
عيدكم مبارك واعساكم من عواده
31 - 07 - 2014
2 -
MILAD
عمری ارید کل الاغانی یوم الثانی العید من برنامج BBM FEILYNILAD@GMAIL.COM
31 - 07 - 2014
1 2

أحدث بيانات صحفية

الربيع العربي يتحول من أخضرٍ إلى أحمر ضمن "الهوا الك"
12 آب 2014

الربيع العربي يتحول من أخضرٍ إلى أحمر ضمن "الهوا الك"

"تجوال" يعود في موسمٍ جديد
06 آب 2014

"تجوال" يعود في موسمٍ جديد

"عجائب القصص في القرآن" و"المسحراتي" لكل العائلة
24 تموز 2014

"عجائب القصص في القرآن" و"المسحراتي" لكل العائلة

"بواب الريح" يروي تاريخ الشام ونزعة الحرية والإنفتاح
21 تموز 2014

"بواب الريح" يروي تاريخ الشام ونزعة الحرية والإنفتاح

1 2 3 4

بيانات صحفية اضافية

.
< >
خبر عاجل
العبادي يستقبل رئيس الوزراء الإيطالي ويبحث معه ملف النازحين
تدمير ثلاث عجلات لـ"داعش" والاستيلاء على أسلحتهم شمال وجنوب الفلوجة
close