التتمة...
اخبار البرامج وجديد السومرية
ممثلٌ شاب دخل الكوميديا العراقية وأصبح جزءاً منها رزاق أحمد: هدفي رزع الإبتسامة على وجوه العراقيين
11 آب 2012
-
+

تألق الممثل الشاب رزّاق أحمد في الجزء الأول من مسلسل "سبايكي" الذي عُرض على قناة السومرية في رمضان الماضي، وها هو اليوم يستكمل نشاطه ويطل في الجزء الثاني في هذا الموسم حاملاً معه الكثير من المواقف الطريفة والمضحكة.
ويلعب رزاق دور "وسام" الذي يتعرض في هذا الجزء لمطباتٍ كثيرة، ويُغرم بفتاة تدعى سمر تَعِدُه بالشهرة والنجومية، فيكتشف أنها تنتمي لعصابة وتخطط لتوريطه معها. كما يحاول وسام من دون كللٍ أو ملل الوصول إلى حلمه في الغناء والنجومية، إلا أنه يواجه الكثير من المشاكل والعقبات. وتتوالى الأحداث المضحكة.
رزاق الذي نوّع في مسيرته بين الأعمال الدرامية والكوميدية، يرى أن كل شعبٍ يخرج من منحة وتعب وحروب يسعى وراء الفرح والسلام. لذا يحتاج العراقييون إلى أعمالٍ كوميدية راقية أو أعمالٍ درامية بعيدة عن العنف والحرب والقتل. 
وعن أجواء تصوير مسلسل "سبايكي"، يقول رزاق: "المسلسل صوّر في لبنان لأن الوضع الأمني يدفع الإنتاج العراقي إلى المهاجرة بحثاً عن مكانٍ مستقر. اختارت شركة الإنتاج بلدة البترون لتشابهها مع بعض القرى العراقية، وبذلك نحافظ على الطابع العراقي. لفتنا الموقع بجماله، فالبترون منطقة ساحلية تقع على هضبة جبلية مطلة على البحر. فتمنينا لو أن التصوير يطول لكي نستفيد أكثر من بيئة وجمال تلك المنطقة". ويضيف الممثل الشاب: "من خلال الكوميديا، أهدف إلى زرع الإبتسامة على وجوه العراقيين لأنها تخفف مرارة الواقع. 
يُعرض "سبايكي 2" يومياً الساعة السادسة وأربعون دقيقة ويُعاد الساعة الثانية وعشرون دقيقة بعد منتصف الليل والساعة العاشرة والنصف صباحاً على قناة السومرية، الشبكة الفضائية العراقية، طيلة شهر رمضان المبارك.

print HideComments
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
28 -
الفنان سالم حبشكلات
السلام عليكم شونكم شباب اني اسمي سالم حبشكلات بس اريد الفنان رزاق احمد يشوف تعليقتكم الجميله شكرا حبايب على تعليقتكم كلكم على راسي والفنان رزاق احمد هم على راسي شباب الايريد خالي يجي عليه باب المعظم يم المطبع العسكريه واخذكم على الفنان رزاق احمد الدخوليه للمسرحيه حبشكلات 25 شباب جبو وياكم فلوس25 على الدخوليه اني هم اتفع حبشكلات شباب الايريد يجي باب المعظم يس العالم انتو مو تجون باب المعظم كللهم وين سالم حبشكلات يدلوكم عليه واخذكم واخليكم اطكون صور ويا الفنان رزاق احمد اني برمضان عندي حفله يعني اغاني بالاعظميه شباب هاني بمسرحيه حبشكلات هم صديقي من رزاق يضربه راشدي يعني رزاق احمد وهاني صدقاني شباب برنامج راح يبدي قريب اني راح اروح لين الفنان رزاق احمد كلي تعال يله شباب تحياتي الكم وللجميع وتحياتي للفنان رزاق احمد وتحياتي للسومريه
01 - 04 - 2014
27 -
saim.12@yahoo.com
السلام عليكم شونكم شباب انشاءالله زينين الحمدالله اني اسمي سالم حبشكلات وصديقي الفنان رزاق احمد وراح اروحله يوم الخميس للمسرحيه حبشكلات وراح اكله على تعليقتكم الجميله وتحياتي طيبه للفنان رزاق احمد تحياتي الكم وللجميع
30 - 03 - 2014
26 -
saim.12@yahoo.cim
السلام عليكم شونكم شباب حلوه تعليقتكم الجميله اني اسمي سالم حبشكلات وصديقي الفنان رزاق احمد وانشاءالله راح اروحله يوم الخميس للمسرحيه حبشكلات واكله على تعليقتكم الجميله اني مشهور باب المعظم والاعظميه اسمي سالم حبشكلات تحياتي طيبه للفنان رزاق احمد وتحياتي الكم وللجميع
30 - 03 - 2014
25 -
الفنان سالم حبشكلات
السلام عليكم شونكم حبايب حلوه تعلقتكم الجميله الفنان رزاق احمد صديقي تحياتي الرزاق احمد هوه صديقي فتحو مسرحيه جديده مسرحيه حبشكلات اني مشهور باب المعظم والاعظميه اسمي سالم حبشكلات بس اني بالعطله راح ادخل معهد فنون الجميله اني راح اكله الرزاق على تعليقتكم الجميله وشكرا على الفنان رزاق احمد حبايب اذا اتريدون الفنان رزاق احمد راح اروحله يوم الخميس للمسرحيه حبشكلات2014 تحياتي طيبه للفنان رزاق احمد تحياتي الكم وللجميع
30 - 03 - 2014
24 -
اوتاري بلاشا
مستهتر ابو نسوان
21 - 12 - 2013
1 2 3

أحدث بيانات صحفية

زيادة الأخطاء الطبية في العراق ضمن "الهوا إلك"
26 أيلول 2016

زيادة الأخطاء الطبية في العراق ضمن "الهوا إلك"

"الهوا الك": مهنة المقطاطة تغزي المجتمع العراقي
05 أيلول 2016

"الهوا الك": مهنة المقطاطة تغزي المجتمع العراقي

عملية اغتصاب فتاة قاصر في حلقة "خط أحمر"
25 آب 2016

عملية اغتصاب فتاة قاصر في حلقة "خط أحمر"

مهنة سائقي القطار مع سارة مسعد في "أربع وعشرون"
16 آب 2016

مهنة سائقي القطار مع سارة مسعد في "أربع وعشرون"

1 2 3

بيانات صحفية اضافية

.