التتمة...
اخبار البرامج وجديد السومرية
موقع السومرية نيوز ينصهر مع موقع قناة السومرية خطوةٌ تجعل السومرية عالماً واسعاً مليئاً بالمعلومات المستجدة
16 نيسان 2013
-
+

في خطوّةٍ موفّقة وجديدة، انصهر موقع السومرية نيوز مع موقع قناة السومرية ليصبحا جزءاً واحداً من مجموعة السومرية الضخمة. هذه المبادرة الفريدة من نوعها، تمكن المتصفح من الإطلاع على ما يريد في مكانٍ واحد، لتصبح السومرية عالماً بحد ذاته ومرجعاً للمعلومات المهمة على اختلافها.
فمن خلال موقع السومرية، يمكن لكل شخص متابعة أبرز الأخبار المستجدة على مدار الساعة، بالإضافة إلى المواضيع الحصرية، ويشمل الموقع كل الأخبار أكانت سياسية، امنية، اقليمية، دولية، اقتصادية، رياضية وغيرها. كما يخصص خانة للمرأة العراقية وأخرى لانتخابات مجالس المحافظات 2013، فيواكب بذلك الأحداث بأدق تفاصيلها واهباً الجمهور مساحة واسعة لانتقاء ما يرغب بقراءته.
موقع قناة السومرية أصبح مرجعاً للمعلومات السريعة والدقيقة والموضوعية في آنٍ معاً، هذا بالإضافة إلى نقله المباشر لكافة البرامج التي تعرض على قناة السومرية ومن ثم تحميلها ليتمكن الجميع من متابعة ما فاته. كما أن هذا الموقع يتميز بالتفاعلية بين الجمهور الذي يكتب تعليقاته الشخصية وآرائه على اختلافها مما يؤكد أن القناة تحترم كل وجهات النظر.

print HideComments
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
76 -
المرأه ودورها في المجتمع
ان تحقيق التحرر الكامل للمرأه ضرورة من ضرورات عجلة التقدم . لان الواقع الذي يمر به المجتمع وما يجابهه من تحديات مصيرية لا يسمح ببقاء المرأه خارج حدود مهامها الاسريه والوظيفية . ان تحرير المرأه هو مطلب مركزي لتنشئة الجيل وتحمل مسؤلياتة الجسيمه , ان مشكلة تخلف المرأه على كافة الاصعده \ الثقافية و الاجتماعية من اخطر العراقيل التي تناهض مسيرة التطور , لذ يجب تأمين حقوق المرأه وتأمين فرصها في العمل . (اسعد الربيعي ) مع تحياتي لبرنامج شباب وبنات والسومرية عامه
25 - 06 - 2013
75 -
مقدمون ...او مقدمات برامج
هالة من الابداع وضعت بصمتها بكل مهنية ..(الفضائية السومرية )...سيما و طريقة اخراج ( البروموشن) الفاواصل في بداية البث واقصد (فتاة السومرية ) كاركتر رائع وينم عن خبرات واسعة , الاخوة الاعزاء في السومرية بنت العائلة العراقية المدللة ..سؤالي لكم لماذا تختار السومرية مقدمون ضعفاء من حيث الكاريزما والخامة الصوتية ...اما الهندام فما اعرف خاصة برنامج (شباب وبنات )
07 - 06 - 2013
74 -
بغدادي
لماذا رفعت قناتكم من العرب سات
03 - 06 - 2013
73 -
اني امراة ورائيي بقناتكم
ان قناة السومرية قناة نزيهة بمعنى كل كلمة وتضهر مالايستطيع غيرها منالقنوات نشره اتمنى منها ان تستمر في عطائها واشكرها باءسم جميع العراقيين
02 - 06 - 2013
72 -
الاعجاب بقناة السومريه
ان هذه القناة رووووووووووووعه وقمه في الابداع من خلال البرامج التي تبث على هذه القناة وانا من اشد المعجبين ببرامجها وخاصه برنامج خطار وشباب وبنات وا كو فد واحد نتمنى لكم الموفقيه والازدهار والتقدم المستمر والسير في برامجكم ومسيرتكم لان هذه القناة فعالا تستحق الشكر والتقدير ووووشكرا مع تحياتي واحترامي
01 - 06 - 2013
1 2 3

أحدث بيانات صحفية

ابتزاز الفتاة العراقية من قبل أهلها موضوع حلقة "الهوا الك"
28 تشرين الثاني 2016

ابتزاز الفتاة العراقية من قبل أهلها موضوع حلقة "الهوا الك"

"خط أحمر" يرافق القوى الأمنية في تحرياتها
10 تشرين الثاني 2016

"خط أحمر" يرافق القوى الأمنية في تحرياتها

"خط أحمر" يعرض كيفية استغلال الفتيات عبر مواقع التواصل الاجتماعي
07 تشرين الثاني 2016

"خط أحمر" يعرض كيفية استغلال الفتيات عبر مواقع التواصل الاجتماعي

مرض السل أسبابه وعلاجاته مع الدكتور غيث في "الو دكتور"
04 تشرين الثاني 2016

مرض السل أسبابه وعلاجاته مع الدكتور غيث في "الو دكتور"

1 2 3

بيانات صحفية اضافية

.