.

متحدون: التحالف الوطني بدأ بالبحث عن بديل للمالكي وطرح خمسة اسماء بديلة

20 حزيران 2014 - 21:13

سياسة

Alsumaria News Details Back
متحدون: التحالف...
CloseMe

السومرية نيوز/ بغداد
كشف ائتلاف متحدون للاصلاح، الجمعة، ان التحالف الوطني بدأ بالبحث عن مرشح بديل عن رئيس الوزراء نوري المالكي لرئاسة الحكومة المقبلة، فيما اشار الى طرح خمسة اسماء بديلة.

وقال موقع الائتلاف في بيان اطلعت عليه "السومرية نيوز"، إن "التحالف الوطني تلقى اشارات عن طريق المستشارين الاميركيين ومن خطاب الرئيس اوباما تؤكد تخلي واشنطن عن دعمها للمالكي"، مؤكداً أن "التحالف الوطني يدرس اختيار واحد من خمسة اسماء مطروحة حاليا كبديل عن زعيم حزب الدعوة لطرحه كمرشح عن التحالف خلال اسبوع".
وأضاف أن "التحالف الوطني بدأ بالبحث عن مرشح بديل عن المالكي لرئاسة الحكومة المقبلة"، لافتاً الى أن "الاسماء المطروحة حاليا هم كل من ابراهيم الجعفري وعادل عبد المهدي واحمد الجلبي وطارق نجم وفالح الفياض".

يذكر أن العراق يعاني من عدم استقرار في الأوضاع الامنية دفع برئيس الحكومة نوري المالكي، في (10 حزيران 2014)، إلى إعلان حالة التأهب القصوى في البلاد، وذلك بعد سيطرة مسلحين من تنظيم "داعش" على محافظة نينوى بالكامل، وتقدمهم نحو محافظة صلاح الدين وسيطرتهم على بعض مناطقها، قبل أن تتمكن القوات الأمنية من استعادة السيطرة على العديد من المناطق .

0 0 0 0 0
التعليق عن طريق :
42 - انتخبت المالكي
انتخبت المالكي لكن العراق لدي اهم من اي شخص. المالكي ان كان يعلم بالخونة فهذه مصيبة وان كان يعلم فالمصيبة اكبر. اخواني ليكن الامام الحسن عليه السلام قدوتنا في هذه اللحظات الجسيمة. العراق اغلى من الرموز
22 - 06 - 2014
41 - لا للظلم
احمد الجلبي عادل زوية علاوي اسماء عليها الاف علامات الاستفهام سيذكر العراقيون المالكي ويبكونه كما تندموا على فقد قاسم هذه الكتل السياسية لايقف بوجهها غير المالكي الاكراد والسنه ذئابا تنهش بالعراق .......
22 - 06 - 2014
40 - بيع وشراء العراق
كل السياسين الى جهنم وبيس المصير بسبب بيع وشراء املاك الشعب المسكين لعنة الله عله القوم الظالمون
22 - 06 - 2014
39 - طبعا الحرامية اذا التموا
ما يبقى للشريف بينهم مكان وهذا حال المالكي مع باقي السياسيين الذين تراى على على شفاههم دماء العراقيين وكل ما يستكيعون فعلى هو مناقشة تشكلي الحكومة العراقية مع اردوغان . تبا لكم ولكل من يتبعكم.
22 - 06 - 2014
38 - كلمة حق
يتنحى المالكي الشريف ويخليها للحرامية امثال الرزاني والنجيفي وعلاوي كافي حقد فكروا شوية بالعراق مو دمرتونا متحدون للحرامية مو للاصلاح شلة مال حرامية وسيتوا قائمة متحدون للنهب والقتل والدمار المالكي تاج راسكم عل اقل مومثلكم لازم بوق ويشهر بالعالم
22 - 06 - 2014
1 2 3
بالإنفوغراف.. 2746 هزة أرضية ضربت العراق خلال 5 أعوام

بالإنفوغراف.. 2746 هزة أرضية ضربت العراق خلال 5 أعوام

بالانفوغراف.. ماذا تعرف عن التحالفات السياسية المشاركة بالانتخابات المقبلة؟

بالانفوغراف.. ماذا تعرف عن التحالفات السياسية المشاركة بالانتخابات...

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2018

Website by Softimpact