شرطة البصرة تعلن القبض على أنشط عصابة لكسر نوافذ السيارات وسرقة ما بداخلها

20 أيلول 2016 - 15:05

أمن

Alsumaria News Details Back
شرطة البصرة تعلن...
CloseMe

السومرية نيوز/ البصرة
أعلنت مديرية الشرطة في البصرة، الثلاثاء، أن قواتها ألقت القبض على أربعة متهمين يشكلون عصابة متورطة بكسر زجاج نوافذ السيارات وسرقة ما بداخلها من مواد ثمينة، مبينة انهم اعترفوا بارتكاب عدد من تلك الجرائم التي شكلت ظاهرة على مستوى المحافظة.

وذكرت المديرية في بيان اطلعت عليه السومرية نيوز، أن "قيادة الشرطة شكلت فريق عمل أمني للحد من جرائم كسر نوافذ السيارات وسرقة محتويات منها، وبعد جمع معلومات دقيقة ونصب عدد من الكمائن تم القاء القبض على أربعة متهمين يشكلون أنشط عصابة متخصصة بهذا النوع من جرائم السرقة"، مبيناً أن "المتهمين الذين تم القبض عليهم في مناطق متفرقة من قبل قسم مكافحة الإجرام اعترفوا بارتكاب عدد من جرائم سرقة موجودات من سيارات بعد كسر نوافذها".
ولفتت المديرية ضمن بيانها الى أن "القوة الأمنية ضبطت بحوزة المتهمين سيارة من نوع (تاهو)، إضافة الى أداة حديدية على شكل حرف (T) كانوا يستخدموها في كسر نوافذ السيارات وفتح أبوابها لسرقة محتويات منها".

يشار الى أن ظاهرة كسر نوافذ السيارات وسرقة موجودات منها تفاقمت خلال العامين الماضيين على مستوى محافظة البصرة، فقد تم تسجيل العشرات من تلك الجرائم، ونسبة منها حدثت بالقرب من مصارف أهلية وحكومية ومكاتب للخدمات المالية.


0 0 0 0 0
التعليق عن طريق :
بالانفوغراف: الشرقاط ومعركة التحرير

بالانفوغراف: الشرقاط ومعركة التحرير

بالانفوغراف.. العدالة والحقوق ورضا العراقيين عن حكوماتهم

بالانفوغراف.. العدالة والحقوق ورضا العراقيين عن حكوماتهم

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2016

Website by Softimpact