مرجع ديني يدعو الى وضع الاجواء العراقية في تصرف الطيران الروسي

16 تشرين الأول 2016 - 12:31

الشارع العراقي

Alsumaria News Details Back
مرجع ديني يدعو الى...
CloseMe

السومرية نيوز/ بغداد
دعا مرجع ديني، الاحد، الحكومة العراقية الى وضع الاجواء العراقية في تصرف الطيران الروسي في الحرب مع تنظيم "داعش"، معتبرا أن توجه العراق الى المعسكر الروسي سيجنبه الكثير من "المؤامرات".

وقال الشيخ قاسم الطائي في بيان تلقت السوومرية نيوز، نسخة منه، "ندعو الحكومة العراقية الى وضع الاجواء العراقية في تصرف الطيران الروسي في الحرب مع عصابات داعش الارهابية"، مشيرا الى أن "الحكومة الروسية ومن خلالها تجربتها العسكرية في سوريا، اثبتت مصداقية كبيرة في التعامل مع الجماعات الارهابية ، بعكس امريكا وتحالفها المشبوه".
واضاف الطائي، أن "توجه العراق الى المعسكر الروسي سيجنبه الكثير من المؤامرات في كل المستويات"، مشددا على ضرورة أن "يحصر العراق تعاملاته العسكرية منها استيراد الاسلحة من الجانب الروسي حصرا، اذ ان العراق كانت له تجربة ناجحة جدا مع الاسلحة الروسية في الفترة السابقة".

وانهارت مبادرة لوقف إطلاق النار في سوريا، توسطت فيه الولايات المتحدة وروسيا، في الآونة الأخيرة، وقصفت طائرات حربية روسية، مناطق واقعة تحت سيطرة المعارضة السورية في مدينة حلب.

وحل العراق في المركز الثاني ضمن إحصائية ترتيب مستوردي السلاح والعتاد العسكري من روسيا، وذلك بعد الهند، فيما أكد مدير شركة تصدير الأسلحة الروسية أناتولي إيسايكين، في 13 نيسان 2015)، أن العراق وقع عقودا لشراء منظومات دفاع جوي وطائرات سيتم تسليمها دون تعثر.

2 0 1 0 0
التعليق عن طريق :
بالانفوغراف: داعش الموصل تحصينات واعتقالات ماقبل النهاية

بالانفوغراف: داعش الموصل تحصينات واعتقالات ماقبل النهاية

بالانفوغراف: آفة بحاجة لمكافحة.. 20 مليون م2 تغطيها زهرة النيل

بالانفوغراف: آفة بحاجة لمكافحة.. 20 مليون م2 تغطيها زهرة النيل

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2016

Website by Softimpact