شيخ محمد يبارك انطلاق عملية الموصل ويدعو لحماية العوائل وتأمين خروجها

17 تشرين الأول 2016 - 10:48

سياسة

Alsumaria News Details Back
شيخ محمد يبارك...
CloseMe

السومرية نيوز/ بغداد
بارك عضو هيئة رئاسة البرلمان آرام شيخ محمد، الاثنين، انطلاق عمليات تحرير محافظة الموصل، مؤكدا ضرورة دعم ومساندة تحرير باقي الأراضي من "الإرهابيين التكفيريين"، داعيا القوات المشاركة الى تجنب الأهداف المدنية وحماية العوائل والأطفال وتأمين خروجهم من ساحات المعارك.

وقال شيخ محمد في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إنه "يبارك انطلاق عمليات تحرير محافظة الموصل من قبضة تنظيم داعش الإرهابي"، مؤكدا "مساندته ودعمه الكامل للقوات المشاركة في العمليات العسكرية الجارية الآن".
وشدد شيخ محمد، على "ضرورة أن يقف جميع العراقيين بمختلف انتماءاتهم مع الجيش العراقي والبيشمركة والحشد الشعبي والعشائري وتقديم ما يمكن من دعم ومساندة لتحرير باقي الأراضي من الإرهابيين التكفيريين"، داعيا القوات المشاركة الى "تجنب الأهداف المدنية وحماية العوائل والأطفال قدر المستطاع وتأمين خروجهم من ساحات المعارك لحين انتهاء العمليات العسكرية وتنظيف المناطق وتأمينها بشكل نهائي".

وكان القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي أعلن، اليوم الاثنين، انطلاق عمليات تحرير مدينة الموصل من قبضة تنظيم "داعش"، مشيراً إلى أن القوات التي ستدخل الموصل هي "الجيش العراقي والشرطة الوطنية" حصراً، ودعا أهالي المدينة الى التعاون مع القوات المحررة و"التعايش السلمي" مع المكونات كافة بعد التحرير.

المصدر :

0 0 0 0 0
التعليق عن طريق :
بالانفوغراف: داعش الموصل تحصينات واعتقالات ماقبل النهاية

بالانفوغراف: داعش الموصل تحصينات واعتقالات ماقبل النهاية

بالانفوغراف: آفة بحاجة لمكافحة.. 20 مليون م2 تغطيها زهرة النيل

بالانفوغراف: آفة بحاجة لمكافحة.. 20 مليون م2 تغطيها زهرة النيل

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2016

Website by Softimpact