مرجع ديني يتحدث عن أسباب تنامي "الإرهاب" بالعالم ويؤكد: الشعب العراقي محسود

25 تشرين الثاني 2016 - 11:53

الشارع العراقي

Alsumaria News Details Back
مرجع ديني يتحدث عن...
CloseMe

السومرية نيوز/ بغداد
تحدث المرجع الديني السيد محمد تقي المدرسي، الجمعة، عن وجود أدوات لنمو "الإرهاب" في العالم ووصفها بـ "ثالوث الإرهاب"، فيما اشار الى أن الشعب العراقي "محسود" وعليه مواجهة الأنظمة "الفاسدة".

وقال المدرسي في بيانه الأسبوعي الذي تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "المال الحرام والسلاح غير الشرعي والإعلام المضلل هي أدوات الإرهاب هي ثالوث الإرهاب وتنشط مع الفقر والجهل والتشدد"، مطالبا البرلمان بـ"مناقشة قانون لملاحقة داعمي الإرهاب مادياً ومعنوياً في الداخل والخارج وبالذات الإعلام المضلل الذي يستغل كل مناسبة للنيل من كرامة الشعب العراقي".
وأضاف المدرسي، إن "الشعب العراقي يضرب اليوم المثل الرائع في الجود والشجاعة ويبني وطنه على أساس الكرامة والاستقلال"، مشيرا الى أنه "شعب محسود من قبل الأنظمة الفاسدة وعلينا مواجهة تلك الأنظمة بما أوتينا من قوة".

دعا المدرسي الحوزات العلمية والقادة السياسيين إلى "السعي وراء تجفيف منابع الإرهاب في الداخل والخارج"، مبينا أن "منبت الإرهاب الأرض الخبيثة التي لا تخرج إلا نكدا وعلينا محاربة الفكر الهدام ومن يستخدمه كأداة لمصالحه".

وكان المرجع الديني محمد تقي المدرسي دعا فق وقت سابق إلى إنشاء محكمة دولية لمواجهة "الإرهابيين" يكون مقرها في العراق، مبيناً أن العراقيين نجحوا وخلال برهة قصيرة بتطهير الكثير من الأراضي في الوقت الذي فشل فيه آخرون.

وبخصوص زيارة الأربعين شكر المدرسي المسؤولين في العراق جميعاً وبالذات مسؤولي الأمن على "خدماتهم في توفير فرص إقامة شعائر أبي عبد الله الحسين عليه السلام لمواليه من داخل العراق وسائر بلاد العالم".
يتبع ..

0 0 0 0 0
التعليق عن طريق :
1 - اسباب الارهاب
اضف الى ذلك التفرقه وطمس الحقوق
25 - 11 - 2016
بتصنيف فاجأ العالم.. العراقي الاكثر عاطفياً عربياً والسابع عالمياً

بتصنيف فاجأ العالم.. العراقي الاكثر عاطفياً عربياً والسابع عالمياً

بالانفوغراف.. مؤشرات المياه الصالحة للشرب

بالانفوغراف.. مؤشرات المياه الصالحة للشرب

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2016

Website by Softimpact