نائب: قانون الحشد الشعبي ما زال ضمن جدول اعمال جلسة اليوم لمناقشته

26 تشرين الثاني 2016 - 12:46

سياسة

Alsumaria News Details Back
نائب: قانون الحشد...
CloseMe

السومرية نيوز/ بغداد
أكد عضو لجنة الامن والدفاع النيابية عبد العزيز حسن، السبت، أن هنالك رغبة لدى اغلب القوى السياسية بتأجيل التصويت على قانون الحشد الشعبي، مشيرأ الى ان القانون ما زال ضمن جدول اعمال جلسة اليوم لمناقشته.

وقال حسن في حديث لـ السومرية نيوز، إن "هنالك كتاب ورد من أمانة مجلس الوزراء الى مجلس النواب لسحب قانون الحشد بغية اجراء تعديلات عليه"، مبينا أن "القانون ما زال ضمن جدول اعمال جلسة اليوم لمناقشته، الا اننا نتوقع عدم التصويت عليه اليوم".

وأضاف، أن "هناك توجه لتأجيل التصويت على القانون بغية استكماله، كوننا نعتقد ان التصويت عليه في الوقت الحاضر سيخلق مشاكل وارباك اكثر من الفائدة المرجوة من تمريره"، لافتا الى "اننا بإنتظار رأي التحالف الوطني في التأجيل خدمة للصالح العام".
وكانت الأمانة العامة لمجلس الوزراء دعت، اليوم السبت، مجلس النواب إلى إعادة مقترح قانون الحشد الشعبي إلى مجلس الوزراء، عازية السبب إلى مراجعة ما يترتب على المقترح من آثار مالية تستوجب بيان وجهة نظر الحكومة.

وعقد مجلس النواب، اليوم السبت، جلسته الـ32 من الفصل التشريعي الحالي برئاسة سليم الجبوري وحضور 210 نواب، فيما أفاد مصدر نيابي بأن الجلسة ستشهد التصويت على قانون الحشد الشعبي، بالإضافة إلى مشروع قانون الموازنة المالية لعام 2017.

1 0 0 0 0
التعليق عن طريق :
بالانفوغراف: داعش الموصل تحصينات واعتقالات ماقبل النهاية

بالانفوغراف: داعش الموصل تحصينات واعتقالات ماقبل النهاية

بالانفوغراف: آفة بحاجة لمكافحة.. 20 مليون م2 تغطيها زهرة النيل

بالانفوغراف: آفة بحاجة لمكافحة.. 20 مليون م2 تغطيها زهرة النيل

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2016

Website by Softimpact