الإعلام الحربي: تحرير حي الأمن وشقق الخضراء والكرامة في الموصل بالكامل

26 تشرين الثاني 2016 - 20:18

أمن

Alsumaria News Details Back
الإعلام الحربي:...
CloseMe


السومرية نيوز/ بغداد
أعلنت خلية الاعلام الحربي، السبت، عن تحرير حي الامن وشقق الخضراء والكرامة في الموصل، مؤكدة مقتل أربعة عناصر من "داعش" بينهم قيادي بضربة جوية في المحور الجنوبي الشرقي للمدينة.

وقالت الخلية في بيان تلقت، السومرية نيوز، نسخة منه، إن "ابطال جهاز مكافحة الاٍرهاب حرروا، اليوم، حي الأمن وشقق الخضراء وشقق الكرامة بالكامل ورفعوا العلم العراقي فيها وسيطروا على هيئة اذاعة الموصل القديمة وحرروا مقبرة التلفزيون".
وأضاف البيان أن "طيران التحالف الدولي وجه ضربة جوية اسفرت عن تدمير عجلة وقتل ٤ ارهابيين بداخلها وبضمنهم قيادي بداعش المدعو ابو انس الشيشاني في قرية الشمسيات ضمن المحور الجنوب الشرقي، بالاضافة الى تدمير ٣ مفارز هاون في قرية جليخان".

ولفت البيان الى أن "قطعات الفرقة المدرعة التاسعة قتلت بنيران دباباتها ٦ ارهابيين وتدمر دراجتين ناريتين وأحرقت كرفاناً للدواعش وقتل من فيه ضمن المحور الجنوب الشرقي"، مشيراً الى أن "قيادة الفرقة المدرعة التاسعة كرمت مقاتل رئيس عرفاء صياد الدواعش بعد قتل ارهابيين اثنين ليصبح العدد الذين قتلهم بقناصه ٢٤ ارهابياً من عناصر داعش".

وتواصل القوات الأمنية المشتركة بمساندة طيران الجيش والتحالف الدولي في عملية استعادة الموصل من قبضة "داعش" وذلك بعد إعلان القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء حيدر العبادي صباح يوم الـ 17 تشرين الاول 2016، "ساعة الصفر" لتحرير نينوى.

0 0 0 0 0
التعليق عن طريق :
بالانفوغراف: داعش الموصل تحصينات واعتقالات ماقبل النهاية

بالانفوغراف: داعش الموصل تحصينات واعتقالات ماقبل النهاية

بالانفوغراف: آفة بحاجة لمكافحة.. 20 مليون م2 تغطيها زهرة النيل

بالانفوغراف: آفة بحاجة لمكافحة.. 20 مليون م2 تغطيها زهرة النيل

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2016

Website by Softimpact