نائب: سيارات تابعة لـ UN قتلت شابا وامراة بشارع المطار وهربت لداخل الخضراء

01 كانون الأول 2016 - 08:38

الشارع العراقي

Alsumaria News Details Back
نائب: سيارات تابعة...
CloseMe

السومرية نيوز/ بغداد
اتهم النائب كامل الغريري، الخميس، سيارات تابعة لـ UN بقتل شاب وامراة في شارع المطار وهربت لداخل المنطقة الخضراء، فيما اشار الى انه سيتبنى هذه القضية.

وقال الغريري في حديث للسومرية نيوز، ان "سيارات تابعة الى الـ UN قامت بصدم سيارتين كانت احداهما متوقفة عند مدخل المنطقة الخضراء من جهة مطار بغداد، ما ادى الى وفاة الرجل وامراة"، مبينا ان "سيارات الـ UN تركت الضحيتين ملقيتان على الطريق وهربت الى داخل المنطقة الخضراء دون معرفة الجهة الدولية التابعة لها".

واضاف انه "خلال متابعة القضية والسؤال عن تصوير كاميرات المراقبة الموجودة في المنطقة تعذر الموجودين هناك بان الكاميرات كانت مطفاة"، متسائلا "هل من المعقول ان تكون الكاميرات الموجودة في شارع حيوي ومهم جميعها مطفاة؟".
وتابع ان "الشخصين المتوفين احدهما مواطن من منطقة اليرموك، اما السيارة الاخرى فهي لامراة من محافظة النجف"، مشيرا الى ان "سيارة الضحية الاول كانت متوقفة على جانب الطريق حيث تم صدمها من سيارات الـ UN وبعدها توجهوا لضرب سيارة اخرى كانت تمر بالقرب من مكان الحادث الاول".

وحمل الغريري "المسؤولية للجهات الامنية الموجودة في المنطقة التي وقع فيها الحادث بسبب توقف الكاميرات ودخول السيارات الى المنطقة الخضراء دون معرفة وجهتها في منطقة من المفترض انها محصنة"، لافتا الى انه "سيتبنى القضية داخل مجلس النواب لكشف ملابسات الحادث ومن هي الجهة المسؤولة عنه وان يتم اطلاعنا على اسباب عطل الكاميرات ان صح هذا الامر او الاسباب التي منعتهم من عدم تقديم التسجيلات المتعلقة بساعة الحادث".

يذكر ان شارع مطار بغداد الواقع وسط العاصمة بغداد شهد في وقت سابق، حادث سير لسيارتين احداها تابعة لشخص واخرى لامراة ادت الى مصرعهما في الحال.

10 7 7 1 1
التعليق عن طريق :
بالانفوغراف: داعش الموصل تحصينات واعتقالات ماقبل النهاية

بالانفوغراف: داعش الموصل تحصينات واعتقالات ماقبل النهاية

بالانفوغراف: آفة بحاجة لمكافحة.. 20 مليون م2 تغطيها زهرة النيل

بالانفوغراف: آفة بحاجة لمكافحة.. 20 مليون م2 تغطيها زهرة النيل

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2016

Website by Softimpact