مجلس البصرة يشطر التربية الى مديريتين...
أعلنت لجنة التربية والتعليم في مجلس محافظة البصرة، الخميس، عن إصدار سلسلة قرارات تخص قطاع التربية...
التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

مقتل وإصابة 60 شخصا بقصف طال طوارئ مستشفى الفلوجة ومناطق أخرى بالمدينة

الثلاثاء 3 حزيران 2014 13:10
-
+
اثار القصف في مستشفى الفلوجة اليوم

السومرية نيوز/ الأنبار
أعلنت مستشفى الفلوجة العام، الاثنين، أن 60 شخصا بينهم عشرة من الكوادر التمريضية سقطوا بين قتيل وجريح بقصف تعرضت له طوارئ المستشفى ومناطق متفرقة من المدينة.

وقال المتحدث باسم المستشفى أحمد الشامي في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "طوارئ المستشفى تعرض، اليوم، لقصف بعدة قذائف هاون، ما أسفر عن مقتل اثنين من الكوادر التمريضية وإصابة ثمانية آخرين".

وأضاف الشامي، أن "القصف طال أيضا مناطق متفرقة من مدينة الفلوجة، أسفر عن إصابة 50 مدنيا بجروح متفاوتة"، مؤكدا أن "الجرحى يتلقون العلاج داخل المستشفى، فيما نقلت جثث القتلى إلى الطب العدلي".

وشهدت مدينة الفلوجة، اليوم الثلاثاء (3 حزيران 2014)، مقتل 47 عنصرا من "داعش" بينهم "والي الصقلاوية" بقصف مدفعي شمالي المدينة.

وأعلن جهاز مكافحة الإرهاب، الأحد (1 حزيران 2014)، عن بدء عشائر ألبو عزام في الفلوجة والعشائر المتحالفة معها بعملية تطهير أحياء المدينة من بقايا عناصر "داعش"، فيما أكد قرب الإعلان عن تطهيرها بالكامل.

يذكر أن قضاء الفلوجة التابع لمحافظة الانبار، يتعرض بشكل يومي إلى عمليات قصف بقذائف هاون، وتسفر عن سقوط العشرات بين قتيل وجريح، فيما أجبرت تلك العمليات أهالي القضاء بالنزوح إلى مدن الانبار الأخرى ومحافظات بغداد وصلاح الدين فضلا عن إقليم كردستان.

أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أنّ الضربات العسكرية الاميركية ستحسم المعركة ضد تنظيم داعش في العراق؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
تواصل معنا
Join us on Facebook Follow us on Twitter Alsumaria on google plus Alsumaria on pintrest Alsumaria on instagram Alsumaria on Linkedin Alsumaria
أيضا في أمن
< >
خبر عاجل
المجلس الأعلى ينفي صلته بجريمة قتل ضابط المرور وسط بغداد
مقتل قائد تنظيم "داعش" في جرف الصخر شمالي بابل
close