12 لبنانيّاً مدهوشاً: هنا النجف
أن تزور العراق للمرّة الأولى، آتياً من لبنان، في هذه الأيام العصيبة فتلك مغامرة. كانت رحلة لوفد...
التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

مقتل واصابة 30 عنصرا من "داعش" بينهم انتحاريين في الفلوجة

المحرر عمار طارق - الثلاثاء 3 حزيران 2014 15:07
-
+
مقتل واصابة 24 عنصراً من "داعش" في الفلوجة
| 25 نيسان 2014 10:02
| 3411 مشاهدة
مقتل قائد "كتائب الأنصار" المسؤول عن احتلال دوائر الفلوجة وأربعة من مرافقيه بالمدينة
| 26 نيسان 2014 09:10
| 5765 مشاهدة

السومرية نيوز/ بغداد
اعلن جهاز مكافحة الارهاب، الثلاثاء، ان القوات الامنية وبمساندة طيران الجيش تمكنت من قتل 14 عنصرا من "داعش" واصابة 16 آخرين بينهم انتحاريين في الفلوجة.

وقال المتحدث الرسمي باسم الجهاز صباح البدران في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "قوات النخبة وبالتنسيق مع القوة الجوية وطيران الجيش تمكنت من قتل ستة انتحاريين من داعش بينهم القياديان العربيين ابو هاجر وابو طلحة، فضلا عن تدمير وكرا لداعش في منطقة الكرمة بالفلوجة".

> مقتل 21 "إرهابيا" واعتقال 16 مطلوبا بعملية عسكرية جنوب الرمادي
> بابل تعلن تحرير اغلب مناطق جرف الصخر من سيطرة "داعش"

واضاف البدران أن "القوات قتلت ثمانية قناصين من داعش وأصابت 16 اخرين كانوا يحتلون مبنى قائمقامية الفلوجة"، مشيرا الى انه "تم ايضا تدمير عجلتين تحمل رشاشات احادية".

وشهدت مدينة الفلوجة، اليوم الثلاثاء (3 حزيران 2014)، مقتل 47 عنصرا من "داعش" بينهم "والي الصقلاوية" بقصف مدفعي شمالي المدينة.

وأعلن جهاز مكافحة الإرهاب، الأحد (1 حزيران 2014)، عن بدء عشائر ألبو عزام في الفلوجة والعشائر المتحالفة معها بعملية تطهير أحياء المدينة من بقايا عناصر "داعش"، فيما أكد قرب الإعلان عن تطهيرها بالكامل.

يذكر أن محافظة الأنبار، ومركزها الرمادي، (110 كم غرب العاصمة بغداد) تشهد، منذ (21 كانون الأول 2013) عملية عسكرية لملاحقة تنظيم ما يعرف بدولة العراق والشام الإسلامية "داعش"، عقب مقتل قائد الفرقة السابعة في الجيش اللواء الركن محمد الكروي ومساعده، وانتشار مسلحي التنظيم في أجزاء واسعة من المحافظة، وفيما تمكنت القوات المسلحة العراقية من إحراز تقدم في طرد المسلحين من الرمادي، تواصل تقدمها في معركة "تصفية الحساب" التي بدأتها في الفلوجة.


المزيد Loading
أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
1 - بغداد
اي صدك ؟؟؟؟لو هلكد ديموتون من داعش جان خلصوا من زمان شنو دوووووود
03 - 06 - 2014
Polls استفتاء
هل تؤيد المطالبات بشأن إعادة التجنيد الالزامي؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
تواصل معنا
Join us on Facebook Follow us on Twitter Alsumaria on google plus Alsumaria on pintrest Alsumaria on instagram Alsumaria on Linkedin Alsumaria
أيضا في أمن