عناصر "داعش" يختطفون 10...
افاد مصدر محلي في محافظة نينوى، الخميس، بأن عناصر تنظيم "داعش" اختطفوا 10 ضباط متخصصين...
التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

القوات الامنية تعتقل مراسل البغدادية ومساعده اثناء تغطيتهما تظاهرة في البصرة

الثلاثاء 3 حزيران 2014 15:16
-
+
مراسل البغدادية في البصرة حيدر الحلفي

السومرية نيوز/ البصرة
أفاد إعلاميون في محافظة البصرة، الثلاثاء، بأن قوة امنية اعتقلت مراسل قناة البغدادية ومساعده خلال تغطيتهما تظاهرة سلمية بالمحافظة، فيما أكدت نقابة الصحفيين وجود مساع لإطلاق سراحهما.

وقال الإعلامي حسين المالكي في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "مفرزة من قوات الشرطة اعتقلت مراسل قناة البغدادية في المحافظة حيدر عباس الحلفي وشقيقه الذي يعمل مساعداً إعلامياً معه"، مبيناً أن "ذلك حدث اثناء تواجدهما في موقع تظاهرة سلمية لخريجي معهد النفط طالب المشاركون فيها وزارة النفط بالإسراع بانجاز اجراءات توظيفهم".

> شرطة البصرة تعلن تجريب خطتها الأمنية الخاصة بيوم الانتخابات
> الداخلية تعلن اعتقال 28 متهماً بقضايا جنائية في البصرة

من جانبه، اكد رئيس فرع نقابة الصحفيين العراقيين في البصرة حيدر المنصوري لـ"السومرية نيوز"، إن "النقابة تتابع القضية بشكل دقيق وتسعى جاهدة لاطلاق سراح الحلفي"، مشيرا الى أن "عملية الاعتقال نفذت على خلفية وجود قرار يقضي بمنع قناة البغدادية من العمل في العراق، كما سبق وأن أبلغت قيادة الشرطة الحلفي بالقرار".

يذكر أن قناة الغدادية الفضائية التي تبث من القاهرة تواجه مشاكل قانونية دفعت هيئة الإعلام والإتصالات الى اتخاذ قرار بإغلاق مكاتبها ومنعها من العمل في العراق، إلا أن مراسلي القناة في البصرة وبعض المحافظات لم يتوقفوا عن العمل.


جماعة سياسية :
اللجنة الإعلامية
مواقع وتكوينات الطبيعية :
البصرة  ؛  القاهرة
المزيد Loading
الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد قرار الغاء امتحانات نصف السنة للعام الدراسي الحالي؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
تواصل معنا
Join us on Facebook Follow us on Twitter Alsumaria on google plus Alsumaria on pintrest Alsumaria on instagram Alsumaria on Linkedin Alsumaria
أيضا في الشارع العراقي