التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

مشادة كلامية في الجلسة الاولى للبرلمان بين نواب الكردستاني والتحالف الوطني

الثلاثاء 1 تموز 2014 11:53
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
شهدت الجلسة الأولى للبرلمان، الثلاثاء، حصول مشادة كلامية بين نواب من التحالف الكُردستاني والتحالف الوطني على خلفية مطالبة نائبة كُردية بفك "الحصار" عن كردستان وإعادة توزيع رواتب موظفي الإقليم.

وقال مراسل "السومرية نيوز"، إن النائبة عن التحالف الكُردستاني نجيبة نجيب طالبت اثناء انعقاد الجلسة وبصوت عالٍ رئيس الوزراء نوري المالكي بفك الحصار عن إقليم كُردستان وإعادة توزيع رواتب موظفي الإقليم المتوقفة منذ أشهر، نتيجة الخلاف بين بغداد وأربيل على بيع نفط الإقليم.


وأضاف المراسل، أن نوابا من التحالف الوطني ردوا على النائبة الكردية وسلطوا الضوء على الأحداث الأمنية الأخيرة وخطورتها على العراق.

وبدأت جلسة مجلس النواب الجديد، اليوم الثلاثاء (1 تموز 2014)، برئاسة النائب مهدي الحافظ كونه اكبر الأعضاء سنا، وحضور رئيس الوزراء نوري المالكي ورئيس مجلس النواب السابق أسامة النجيفي مع أعضاء ائتلافيهما وأعضاء التحالف الكردستاني وغياب القائمة الوطنية التي يتزعمها إياد علاوي.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان تشهد الاهوار والمواقع الاثرية العراقية تطورا كبيرا بعد دخولها لائحة التراث العالمي؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة