التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

نائبة عن اتحاد القوى: الطيران قصف مدرسة بالعلم ادى الى مقتل وإصابة 41 مدنيا

الأربعاء 3 أيلول 2014 14:40
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اكدت النائبة عن اتحاد القوى الوطنية اشواق الجبوري، الاربعاء، ان طيران الجيش قصف مدرسة للنازحين في ناحية العلم بصلاح الدين، مبينة ان ذلك تسبب في مقتل وإصابة 41 مدنيا.

وقالت الجبوري خلال مؤتمر صحافي عقدته، اليوم، بمبنى البرلمان بحضور عدد من نواب الاتحاد وحضرته "السومرية نيوز"، ان "طيران الجيش قصف خلال الايام الماضية مدرسة يتواجد فيها عدد من النازحين في ناحية العلم بمحافظة صلاح الدين"، مشيرا الى ان "القصف ادى الى استشهاد 31 مدنيين واصابة 11 اخرين".


وطالبت الجبوري رئاسة مجلس النواب باستدعاء القيادات الامنية في صلاح الدين لتحقيق معها في قضية قصف الناحية واستهداف المدنيين".

وما تزال أغلب مناطق محافظة صلاح الدين تشهد عمليات عسكرية، وذلك عقب سيطرة مسلحين على محافظة نينوى بالكامل منذ (10 حزيران 2014)، كما لم تكن محافظة الأنبار بمعزل عن تلك الأحداث إذ تشهد أيضاً عمليات لقتال مسلحين انتشروا في بعض مناطقها.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان ينجح العراق في ضم المواقع التاريخية (الاهوار واور واريدو والوركاء) على لائحة التراث العالمي؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
تواصل معنا
Join us on Facebook Follow us on Twitter Alsumaria on google plus Alsumaria on pintrest Alsumaria on instagram Alsumaria on Linkedin Alsumaria
أيضا في أمن