.
التتمة...

الجزيرة والبادية تعلن بدء عملية عسكرية شرق حديثة لتطهيرها من "داعش"

الجمعة 12 أيلول 2014 09:30
-
+

السومرية نيوز/ الانبار
أعلنت قيادة عمليات الجزيرة والبادية، الجمعة، عن بدء عملية عسكرية كبيرة شرق قضاء حديثة بمحافظة الانبار لتطهيرها من عناصر تنظيم "داعش" الإرهابي.
 
وقال قائد العمليات اللواء الركن ضياء كاظم في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "قوة من قيادة عمليات الجزيرة والبادية وبالتعاون مع جهاز مكافحة الإرهاب وبمساندة مقاتلي العشائر وطيران الجيش بدأت، صباح اليوم، عملية عسكرية كبيرة لتطهير منطقة الوس شرق قضاء حديثة من عناصر تنظيم داعش الإرهابي".


وأضاف كاظم، أن "العمليات العسكرية مستمرة لتطهير جميع مناطق حديثة من الإرهابيين"، موضحا أن "العمليات العسكرية أوشكت على الانتهاء في حديثة وستكون منطقة خالية من الإرهابيين".

وأعلن مجلس قضاء حديثة، الأربعاء (10 أيلول 2014)، عن عودة عشرات الأسر الى منازلها في ناحية بروانة غرب الانبار بعد تطهيرها من عناصر تنظيم ما يعرف بـ"الدولة الاسلامية"، فيما تستمر العمليات العسكرية لتطهير كل مناطقها في تنظيم "داعش".


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.

تقارير الأخبار

Polls استفتاء
هل تتوقع أن يكون رئيس الحكومة اللبناني سعد الحريري محتجز في السعودية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن