التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

العبادي: اصدرت اوامر قبل يومين بايقاف القصف على المدن حتى التي فيها داعش

السبت 13 أيلول 2014 10:23
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أكد رئيس الوزراء حيدر العبادي، السبت، أنه أصدر أوامر قبل يومين بإيقاف القصف على جميع المدن التي يوجد فيها مدنيين حتى وإن وجد فيها "داعش"، لافتا الى أن الدولة لن تتوقف عن ملاحقة الإرهابيين في كل المناطق.

وقال العبادي في كلمة له خلال المؤتمر الوطني للنازحين قسرا وتابعتها "السومرية نيوز"، انه "أصدر أوامر بإيقاف القصف على جميع المدن التي يوجد فيها مدنيين وحتى وان وجد فيها عناصر تنظيم داعش"، لافتا الى "اننا لا نريد المزيد من الضحايا الأبرياء".


واضاف العبادي ان "الحكومة لن تتوقف عن ملاحقة تنظيم داعش في المناطق التي يتواجد فيها"، لافتا الى أنه "لن نتوانى عن حماية جميع العراقيين، وسنبذل قصار جهدنا للدفاع عنهم جميعا".

يذكر ان رئيس الوزراء المكلف حيدر العبادي قد دعا، في (25 آب 2014)، القوات المسلحة الى تركيز القصف على "داعش" وعدم استهداف المدنيين، فيما أشاد بالموقف الدولي في مساندة العراق بحربه ضد الإرهاب.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد اجراءات البرلمان بشأن استجواب المسؤولين والمطالبة باقالة وزراء؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة