التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

قتلى وجرحى بسقوط صواريخ كاتيوشا وقذائف هاون شمالي بغداد

الخميس 18 أيلول 2014 21:09
-
+
ارشيف

السومرية نيوز/ بغداد
أفاد مصدر في الشرطة، الخميس، بأن عدداً من الأشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بسقوط صواريخ كاتيوشا وقذائف هاون في منطقتي الكاظمية والكريعات شمالي بغداد.

وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "عدداً من صواريخ الكاتيوشا وقذائف الهاون سقطت، مساء اليوم، في منطقتي الكريعات والكاظمية شمالي بغداد، ما أسفر عن سقوط عدد من الأشخاص بين قتيل وجريح، لم يعرف عددهم بعد".


وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "قوة أمنية طوقت اماكن سقوط القذائف، فيما هرعت سيارات الإسعاف لنقل المصابين والجثث الى مستشفى قريب".

وشهدت العاصمة بغداد في وقت سابق من اليوم الخميس (18 ايلول 2014) سقوط عدد من الاشخاص بين قتيل وجريح بتفجير انتحاري بسيارة مفخخة في الكاظمية شمالي بغداد ومقتل ضابط برتبة عقيد بجهاز الشرطة الاتحادية، بعد انفجار عبوة لاصقة استهدفت سيارته بمنطقة جسر ديالى جنوب بغداد، فيما عثرت القوات الامنية على ثماني جثث مجهولة الهوية بمناطق متفرقة من العاصمة.



أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الاجراءات الاخيرة للحكومة بإعفاء وتغيير مدراء عامين هو بداية الاصلاح؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن