التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

اعتقال انتحاريين اثنين حاولا اقتحام "الشعبة الخامسة" في الكاظمية ببغداد

الخميس 18 أيلول 2014 23:33
-
+
Search Bigger

السومرية نيوز/ بغداد
افاد مصدر في الشرطة، الخميس، بأن قوة امنية تمكنت من اعتقال انتحاريين اثنين حاولا اقتحام دائرة "الشعبة الخامسة" في الكاظمية شمالي بغداد.

  وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "قوة من الشرطة تمكنت، مساء اليوم، من اعتقال شخصين يرتديان حزامين ناسفين حاولا اقتحام دائرة الشعبة الخامسة في منطقة الكاظمية، شمالي بغداد"، مبينا أن "الانتحاريين حاولا استغلال انشغال القوات الامنية بانفجار السيارتين المفخختين في وقت سابق بالمنطقة واقتحام الدائرة التي تضم مؤسسات أمنية واستخبارية حساسة".


وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "القوات الامنية تمكنت من تفكيك الحزامين الناسفين دون حدوث اي خسائر او أضرار، فيما اقتادت الانتحاريين المعتقلين الى مركز امني لاجراء التحقيقات اللازمة".

يشار إلى أن منطقة الكاظمية، شمالي بغداد، كانت قد شهدت مساء اليوم، الخميس، انفجار سيارتين مفخختين اسفرتا عن مقتل واصابة العشرات من المدنيين، في وقت تمكنت قوة امنية من تفجير سيارة مفخخة مسيطر عليها كانت متروكة في مرآب للسيارت بالمنطقة ذاتها.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع تمرير مشروع قانون مجلس النواب العراقي بصيغته الحالية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن