.
التتمة...

"داعش" يحاصر شرطة هيت من أربعة محاور ومطالبات بتوفير دعم فوري لها

الإثنين 6 تشرين الأول 2014 10:39
-
+

السومرية نيوز/ الانبار
أفاد مصدر في شرطة قضاء هيت بمحافظة الانبار، الاثنين، بأن تنظيم "داعش" الإرهابي يحاصر ضباط وأفراد شرطة هيت من أربعة محاور وسط القضاء، مطالبا بدعم وإسناد فوري لهم تحسبا من حدوث مجزرة شبيه بسبايكر والصقلاوية.

وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "عناصر تنظيم داعش الإرهابي يحاصرون ضباط وإفراد شرطة قضاء هيت (70 كم غرب الرمادي)، من أربعة محاور"، مبينا أن "مواجهات واشتباكات عنيفة تدور حاليا ضد مع التنظيم وسط القضاء".


ولفت المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه الى "ضرورة توفير دعم عسكري وإسناد فوري للقوة المحاصرة، بعد قطع عناصر تنظيم داعش الإرهابي جميع طرق الإمداد عنها"، محذرا من "حدوث مجزرة شبيه بسبايكر والصقلاوية في حالة عدم وصول الدعم".

وأفاد مصدر في شرطة محافظة الانبار، اليوم الاثنين (6 تشرين الأول 2014)، بأن مسلحي تنظيم "داعش" انتشروا في منقطة أبو صاير غربي مدينة هيت، بعد انسحاب القوات الأمنية منها.

وشهدت مدينة، هيت السبت الماضي (8 تشرين الأول)، نزوح عشرات الأسر من مناطقها في المدينة إلى مناطق أكثر أمناً في المحافظة بسبب سيطرة مسلحي تنظيم "داعش" على مناطقهم، فيما طالب شيوخ عشائر في محافظة الانبار، بتدخل قوات برية أميركية أو تركية لتحرير مدن المحافظة من تنظيم "داعش"، وأشاروا إلى أن عناصر التنظيم بدؤوا بالتوسع والسيطرة على مناطق جديدة في الأنبار.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن يكون رئيس الحكومة اللبناني سعد الحريري محتجز في السعودية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن