.
التتمة...

القوات الأمنية تفك حصار ثلاثة أفواج محاصرة من قبل "داعش" شرق الرمادي

الأربعاء 8 تشرين الأول 2014 10:56
-
+

السومرية نيوز/ الأنبار
أفاد مصدر أمني في قيادة عمليات الانبار، الأربعاء، بأن القوات الأمنية تمكنت من فك الحصار عن ثلاثة أفواج محاصرة من قبل تنظيم "داعش" شرق الرمادي، مشيرا الى ان القوة أمنت التعزيزات لتلك الأفواج.

وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "قوة من الجيش بالتعاون مع قوات الرد السريع وجهاز مكافحة الإرهاب وبإسناد من الطيران الحربي وطيران الجيش نفذت عملية عسكرية واسعة النطاق تمكنت خلالها من فك الحصار عن ثلاثة أفواج محاصرة من قبل تنظيم داعش بين جسر الياباني ومنطقة البوعيثة شرق الرمادي".


وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "القوة كبدت عناصر التنظيم خسائر كبيرة في الأرواح والمعدات"، مشيراً إلى أنه "تم تعزيز الأفواج بالمؤن والأرزاق والعتاد والسلاح والوقود".

يذكر ان مجلس محافظة الانبار دعا، في (30 أيلول 2014)، إلى إسناد قوة عسكرية محاصرة في المحافظة من قبل تنظيم "داعش"، فيما حذر من مجزرة أخرى مشابهة لما حدث في الصقلاوية.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.

تقارير الأخبار

Polls استفتاء
هل تتوقع أن يكون رئيس الحكومة اللبناني سعد الحريري محتجز في السعودية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن