.
التتمة...

قائممقام حديثة يعلن انضمام 28 عشيرة لقتال "داعش"

المحرر دريد سلمان - الأربعاء 8 تشرين الأول 2014 14:00
-
+

السومرية نيوز/ الانبار
اعلن قائممقام حديثة عبد الحكيم الجغيفي، الأربعاء، عن انضمام 28 عشيرة الى جانب القوات الأمنية في الحرب ضد "داعش"، فيما اكد استقبال القضاء لـ40 أسرة نازحة أخرى من قضاء هيت.

وقال الجغيفي حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "28 شيخ عشيرة في قضاء حديثة أعلنوا، اليوم، انضمام عشائرهم الى جانب القوات الأمنية في محاربة تنظيم داعش في حال تعرضه على قضاء حديثة (160 كم غرب الرمادي)"، مبينا أن "ابرز هذه العشائر هي آلوس وشمر والعبيد والبوخس وأل جعفر والبياتين".


وأضاف الجغيفي، أن "عشيرة الجغايفة وعشيرة ألبو نمر كانت أولى العشائر التي حاربت داعش وساندت القوات الأمنية في حديثة".

وأكد الجغيفي، أن "إدارة القضاء استقبلت، اليوم، 40 أسرة نازحة من مدينة هيت نتيجة الأحداث الجارية في مناطقهم"، موضحا ان "تلك الاسر تم إسكانها في مدارس وتوفير جميع احتياجاتهم".

يذكر أن قيادة عمليات الانبار اعلنت، اليوم الأربعاء (8 تشرين الأول 2014)، عن مقتل ثلاثة عناصر من "داعش" في عملية أمنية أسفرت عن تحرير منطقة الورار شمال الرمادي، فضلا عن مقتل قيادي بالتنظيم مع خمسة من معاونيه غرب الرمادي، فيما تمكنت القوات الأمنية من فك حصار فرضه التنظيم على ثلاثة أفواج عسكرية شرق الرمادي.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن مسعود البارزاني سينجح في مسعاه لانشاء الدولة الكردية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن