.
التتمة...

عمليات الجزيرة تعلن مقتل 30 عنصراً من "داعش" في هيت غربي الأنبار

المحرر حيدر مجيد - الخميس 9 تشرين الأول 2014 16:39
-
+

السومرية نيوز / الأنبار
أعلنت قيادة عمليات الجزيرة والبادية، الخميس، عن مقتل 30 عنصرا من تنظيم "داعش" بقصف موقع وزورق وصهريج محمل بالوقود في مدينة هيت غربي محافظة الأنبار.

وقال قائد العمليات اللواء الركن ضياء كاظم في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "قوة من قيادة عمليات الجزيرة والبادية وبالتعاون مع طيران الجيش قصفت احد المواقع التي يتمركز فيها عناصر داعش الإرهابي في منطقة البساتين التابعة لمدينة هيت (70 كم غرب الرمادي)، ما أدى الى مقتل 20 عنصرا من التنظيم".


وأضاف كاظم أن "طيران الجيش وبالتنسيق مع عمليات الجزيرة والبادية قام بقصف زورق يحمل سبعة من عناصر داعش اثناء محاولتهم التسلل الى مدينة هيت عن طريق نهر الفرات، ما أدى الى مقتلهم جميعا".

وتابع كاظم أن "طيران الجيش تمكن بالتنسيق مع قيادة الجزيرة من قصف صهريج محمل بالوقود يستخدمه داعش لتزويد عجلاته بالوقود على الطريق الرابط بين مدينة هيت وناحية كبيسة، ما أدى الى مقتل ثلاثة من عناصر التنظيم".

وكان مصدر امني في مديرية شرطة قضاء هيت بمحافظة الانبار كشف، اليوم الخميس (9 تشرين الاول 2014)، عن قيام عناصر تنظيم "داعش" بتلغيم مداخل القضاء، فيما اشار الى انه استخدم الدوائر الحكومية مقرات له.

وقام تنظيم "داعش"، في (6 ايلول 2014)، بمحاصرة شرطة قضاء هيت بمحافظة الانبار من أربعة محاور، فيما تم ارسال كميات كبيرة من الذخيرة لشرطة القضاء المحاصرة.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن يكون رئيس الحكومة اللبناني سعد الحريري محتجز في السعودية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن