.
التتمة...

بدر تبدي استعدادها لمقاتلة "داعش" في الأنبار وتؤكد: فتوى المرجعية اباحت لنا التدخل بكل العراق

المحرر محمد شفيق - الأحد 12 تشرين الأول 2014 21:14
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
ابدت منظمة بدر، الأحد، استعدادها لمقاتلة تنظيم "داعش" في محافظة الأنبار والالتحاق بالقوات الأمنية هناك، فيما اعتبرت أن فتوى المرجعية الدينية اباحت لها التدخل بكل جزء من العراق.

وقال القيادي بالمنظمة مثنى التميمي في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "منظمة بدر بما تمتلك من حس وطني فهي جاهزة للدفاع عن محافظة الأنبار لما تمثله المحافظة من مكانة بالاضافة الى قربها من العاصمة بغداد"، مشيراً الى أن "بدر تحركت في اكثر من منطقة في ديالى وآمرلي وغيرها وهي حاضرة اليوم للتدخل في الأنبار".


وأضاف التميمي وهو رئيس مجلس محافظة ديالى "أننا على استعداد للدفاع عن الأنبار والالتحاق بالقوات الامنية في المحافظة"، معتبراً أن "فتوى الجهاد الكفائي للمرجعية الدينية اباحت لنا التدخل بكل جزء من العراق".

وكان رئيس مجلس محافظة الأنبار صباح كرحوت رحب امس السبت (11 تشرين الأول 2014) بدخول أية قوات عراقية بما فيها الحشد الشعبي الى المحافظة لمساعدتها في وقف تدفق مسلحي تنظيم "داعش"، فيما طالب في وقت سابق، اليوم الأحد، وزارتي الدفاع والداخلية بإرسال تعزيزات عسكرية عاجلة لصد هجوم واسع شنه تنظيم "داعش" على مدينة الرمادي من ثلاثة محاور.



سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن مسعود البارزاني سينجح في مسعاه لانشاء الدولة الكردية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة