.
التتمة...

"داعش" يسيطر على معسكر هيت غرب الانبار بعد انسحاب قوات الجيش

المحرر علي جاسم - الإثنين 13 تشرين الأول 2014 11:27
-
+

السومرية نيوز/ الانبار
افاد مصدر في قيادة عمليات الانبار، الاثنين، بأن تنظيم "داعش" سيطر على معسكر هيت غربي المحافظة، بعد انسحاب تكتيكي لقوات الجيش.

وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "تنظيم داعش سيطر على معسكر هيت غربي المحافظة، بعد انسحاب تكتيكي للفوج الاول اللواء 27 التابع للفرقة السابعة".

واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "تلك القوات قامت بنقل جميع الاسلحة والمعدات الى ناحية البغدادي للتمركز فيها".


وكانت قيادة عمليات الجزيرة والبادية نفت، امس الأحد (12 تشرين الاول 2014)، أنباء تحدثت عن سيطرة تنظيم "داعش" على معسكر قضاء هيت غربي الانبار، فيما أكدت أن القوات الأمنية صدت هجوماً للتنظيم على المعسكر ودمرت آليتين له.

وتشهد محافظة الانبار وضعا أمنيا محتدما منذ (10 حزيران 2014)، وذلك بعد سيطرة مسلحين من تنظيم "داعش" على محافظة نينوى بالكامل، وتقدمهم نحو صلاح الدين وديالى وسيطرتهم على بعض مناطق المحافظتين، في حين تستمر العمليات العسكرية في الأنبار لمواجهة التنظيم.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.

تقارير الأخبار

Polls استفتاء
هل تتوقع أن يكون رئيس الحكومة اللبناني سعد الحريري محتجز في السعودية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن