.
التتمة...

مجلس الانبار يعلن بدء عملية عسكرية لتطهير منطقتين اتخذهما "داعش" منطلقا لمهاجمة الرمادي

الجمعة 17 تشرين الأول 2014 13:10
-
+

السومرية نيوز/ الانبار
أعلن مجلس محافظة الانبار، الجمعة، عن بدء عملية عسكرية واسعة النطاق لتطهير منطقتي التأميم والخمسة كيلو غرب الرمادي، فيما بين أن العملية جاءت بعد صد هجوم لتنظيم "داعش" على وسط المدينة انطلاقا من هاتين المنطقتين.

وقال رئيس المجلس صباح كرحوت في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "القوات الأمنية من الجيش والشرطة مدعومة بمقاتلي العشائر بدأت، ظهر اليوم، عملية عسكرية واسعة النطاق على منطقتي التأميم الخمسة كيلوا غرب الرمادي لتطهيرها من عصابات داعش الإرهابية".


وأضاف كرحوت، إن "العملية بدأت بعد تمكن القوات الأمنية من صد هجوم لتنظيم داعش استهدف وسط الرمادي"، مبينا، أن "الساعات القادمة ستشهد تحرير المنطقتين".

وكان تنظيم "داعش" قد شن اليوم، الجمعة (17 تشرين الأول 2014)، هجوما كبيرا على مركز مدينة الرمادي من محورين انطلاقا من منطقتي التأميم والخمسة كيلو غربي الرمادي، في وقت فرضت فيه القوات الأمنية حظر شاملا على التجوال في مدينة الرمادي مركز المحافظة حتى أشعار آخر.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.

تقارير الأخبار

Polls استفتاء
هل تتوقع أن يكون رئيس الحكومة اللبناني سعد الحريري محتجز في السعودية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن