.
التتمة...

عامرية الفلوجة تعلن وصول سريتين للجيش وتنتقد أداء الطيران

المحرر دريد سلمان - الأربعاء 22 تشرين الأول 2014 16:45
-
+

السومرية نيوز / الأنبار
أعلنت إدارة ناحية عامرية الفلوجة بمحافظة الأنبار، الأربعاء، عن وصول سريتين للجيش لمساندة القوات الأمنية والعشائر في مواجهة تنظيم "داعش"، فيما أكدت أن طيران الجيش لم يكون بالمستوى المطلوب.

وقال رئيس مجلس الناحية شاكر محمود في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "تعزيزات عسكرية وصلت، اليوم، الى ناحية العامرية (23 كم جنوب الفلوجة)"، مبينا أن "هذه التعزيزات تتألف من سريتين من الجيش مكونتين من 200 ضابط وجندي لتعزيز القوات الأمنية والعشائر في حال تعرض تنظيم داعش للناحية مرة أخرى".


وأضاف محمود، أن "طيران الجيش قام بقصف مواقع لداعش خلال هجومهم على الناحية، لكنه لم يكن بالمستوى المطلوب الذي كنا نطمح له".

وكان رئيس مجلس عامرية الفلوجة أعلن، في (11 تشرين الأول 2014)، عن إحباط هجوم واسع لمسلحي "داعش" على الناحية، فيما طالب الحكومة المركزية بتوفير أسلحة ومعدات للقوات الأمنية ومقاتلي العشائر للتصدي لأي هجوم محتمل.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن مسعود البارزاني سينجح في مسعاه لانشاء الدولة الكردية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن