.
التتمة...

العبادي من كربلاء: سنتخلص من جهاز السونار قريبا ونعوضه ببديل

المحرر مصطفى سعد - الخميس 23 تشرين الأول 2014 15:52
-
+

السومرية نيوز / كربلاء
أعلن رئيس الوزراء حيدر العبادي، الخميس، أنه سيتم التخلص من جهاز السونار المستخدم في نقاط التفتيش قريبا والتعويض عنه ببديل، فيما أكد عدم وجود أي تجاوز على المواطنين من قبل عناصر الحشد الشعبي.

وقال العبادي خلال مؤتمر صحفي مشترك مع قائدي عمليات الفرات الأوسط وشرطة كربلاء عقده، اليوم، في المحافظة وحضرته "السومرية نيوز"، إن "جهاز السونار المستخدم في السيطرات الأمنية سيتم التخلص منه قريبا"، لافتا إلى "أننا سنعرض بديلا عن هذا الجهاز".


وأضاف العبادي أن "هناك جهودا محترمة تبذل من قبل قائد عمليات محافظة كربلاء وهناك تقوية بالاعتماد على الجهد الشعبي والاستخباري"، منوها إلى "عدم وجود أي تجاوز على المواطنين من قبل عناصر الحشد الشعبي".

ووصل العبادي، في وقت سابق من اليوم الخميس (23 تشرين الأول 2014)، إلى محافظة كربلاء، وكان باستقباله عدد من المسؤولين بالمحافظة.

وعقد عقب وصوله جلسة تشاورية مغلقة مع بعض مسؤولي المحافظة في مبنى محافظة كربلاء لمناقشة الأوضاع الأمنية والتهديدات "الإرهابية".


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.

تقارير الأخبار

Polls استفتاء
هل تتوقع أن يكون رئيس الحكومة اللبناني سعد الحريري محتجز في السعودية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن