التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

عمليات بغداد تشكل لجنة للتحقيق في حادثة مقتل الشيخ سويدان ونجله

السبت 14 شباط 2015 12:03
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أعلنت قيادة عمليات بغداد، السبت، عن تشكيل لجنة أمنية للتحقيق في حادثة مقتل الشيخ قاسم سويدان أحد وجهاء عشيرة الجنابات ونجله في بغداد، فيما أوضحت أن النائب زيد الجنابي الذي كان بصحبتهما أفرج عنه بعد الاعتداء عليه بالضرب وإصابته بكدمات عديدة.

وقال المتحدث باسم القيادة العميد سعد معن في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "الشيخ قاسم سويدان ونجله محمد قاسم سويدان وقريبهم النائب زيد الجنابي اختفوا بحدود الساعة السابعة من، مساء أمس، لدى مرورهم قرب علوة الرشيد في منطقة الدورة جنوبي بغداد"، موضحا أن "الشيخ السويدان ونجله وستة من أفراد حمايتهما وجدت جثثهم ملقاة أسفل جسر الشعب في منطقة القناة شمال شرقي بغداد".


وأضاف أن "النائب زيد الجنابي أفرج عنه بعد الاعتداء عليه وإصابته بكدمات عديدة"، مؤكدا "تشكيل لجنة أمنية من ضباط كبار في قيادة عمليات بغداد للتحقيق في القضية".
 
وعقدت الكتلة النيابية لاتحاد القوى الوطنية، اليوم السبت (14 شباط 2015)، اجتماعا في مجلس النواب لمناقشة مقتل شيخ عشيرة وعم أحد نواب الكتلة في بغداد، فيما أوضح مصدر مطلع أن الاجتماع عقد بحضور نائب رئيس الوزراء صالح المطلك.

وأفاد مصدر في الشرطة، مساء أمس الجمعة (13 شباط 2015)، بأن مسلحين مجهولين أطلقوا النار على الشيخ قاسم سويدان وابنه محمد قاسم سويدان وأردوهما قتيلين في منطقة الشعب شمالي بغداد، مبينا أن الشيخ سويدان هو احد وجهاء عشيرة الجنابات وعم النائب في البرلمان زيد الجنابي.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد مقترح منح اجازة لموظفي الدولة خمس سنوات مقابل الراتب الاسمي فقط؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن