.
التتمة...

السفارة الارمينية في العراق: لا صحة لرفع تأشيرة الدخول للعراقيين

المحرر محمد شفيق - الأربعاء 25 شباط 2015 20:02
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أكدت السفارة الارمينية في العراق، الاربعاء، عدم صحة الانباء التي تحدثت عن رفع تأشيرة الدخول الى اراضيها، مشيرة الى أن على جميع العراقيين الحصول على تأشيرة الدخول عن طريقها.

وقالت السفارة في بيان تلقت "السومرية نيوز" نسخة منه، إنه "في الايام الماضية تداولت بعض وسائل الاعلام العراقية معلومات عن انطلاق رحلات جوية بين بغداد – اربيل – يريفان وانباء عن رفع تأشيرة الدخول لاراضي جمهورية أرمينيا"، مؤكدة "صحة انطلاق الرحلات الجوية".


ونفى البيان "رسمياً الانباء المتداولة بخصوص رفع تأشيرة الدخول"، مشيرة الى أن "على جميع العراقيين الحصول على تأشيرة الدخول لجمهورية أرمينيا عن طريق سفارة جمهورية أرمينيا في العراق".

وكانت شركة الخطوط الجوية العراقية، أعلنت، اول امس الاثنين (23 شباط 2015)، عن بدء تسيير رحلات الى أرمينيا اعتبارا من، الخميس المقبل، مشيرة الى أن أرمينيا منحت تسهيلات من خلال إلغاء تأشيرة الدخول "الفيزا" للعراقيين.

يذكر أن مجلس الوزراء وافق امس الثلاثاء، على تخويل وزير الخارجية ابراهيم الجعفري صلاحية التفاوض والتوقيع على مشروع اتفاقية اعفاء حاملي جوازات السفر الدبلوماسية او الخاصة او الخدمة من سمة الدخول بين العراق وارمينيا.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن يكون رئيس الحكومة اللبناني سعد الحريري محتجز في السعودية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة